فن ومنوعات

طلبوا مني أعمل مشاكل محمد هنيدي يسترجع ذكرياته فى حزمني يا

كتبت سعاد محمد

 

عرضت أمس أولى حلقات برنامج هنيدي شو على شاشة قناة المحور والذى يذاع يوم الحمعة من كل أسبوع فى تمام الساعة 10مساء، حيث حل كل من الفنان شريف منير والمطرب مدحت صالح ضيفين على النجم محمد هنيدي فى أولى حلقات البرنامج .

 

وأسترجع هنيدي خلال الحلقة ذكرياته أثناء عمله فى مسرحية حزمني يا، وقال هنيدي إن مسرحية حزمني يا كان أسمها الأصلي حزمني يا بابا، ولكن الرقابة رفضت الأسم، واحترمت أسرة المسرحية قرار الرقابة، وتم اختيار أسم حزمني يا بدلًا من حزمني يا بابا.

 

وكشف هنيدي أن دوره لم يكن موجود فى الرواية خاصة عنما تغير أبطال العرض حيث جاءت فيفي عبده بدلًا من يسرا لارتباط يسرا بمواعيد أخرى، وحسن حسني بدلًا من فؤاد المهندس، وماجدة زكي بدلًا من أمينة رزق، حيث طلب منه المخرج سمير العصفوري قالي عدي في المشاهد وأعمل مشاكل.

 

فقد كان السيناريو الأول مكتوبًا فيه أن يسرا شقيقاها أنا وأحمد آدم، ولكن بعد تبديل يسرا بفيفي عبده أصبح شقيقاها هما شريف منير ومدحت صالح، وأنا دوري حمامة بتاع التليفونات.

 

ويعرض اليوم الجزء الثاني من برنامج هنيدي شو حيث يستكمل الفنان محمد هنيدي حواره مع شريف منير ومدحت صالح اليوم السبت في تمام الساعة العاشرة مساء، عبر شاشة قناة المحور الفضائية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى