رياضة

تعليق توماس بارتي بعد تسجيله الهدف الأول مع فريق أرسنال.. طالع التفاصيل

كتب السيد الأعرج

أعرب نجم فريق أرسنال اللاعب توماس بارتي عن سعادته وذلك بعد نجاحه في تسجيل الهدف الاول له مع فريق أرسنال حيث قال أنه كان ينتظر هذه اللحظة منذ فترة طويلة.

 

توماس بارتي بعد تسجيله الهدف الأول مع فريق أرسنال

براعه وتالق اللاعب توماس بارتي بالفوز

حيث قد تألق اللاعب بشكل كبير حيث تمكن من تسجيل هدف الفوز لفريق أرسنال علي فريق أستون فيلا وذلك بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف في إطار منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي.

وقد ذكر اللاعب في تصريحاته لشبكة “سكاي سبوتس” أن الفريق قد عرف مايجب القيام به حيث نواصل القتال وذلك للحفاظ علي قوتنا وهذا أيضاً مع وجود الجودة التي يمكننا بها تحقيق النتائج الإيجابية.

وقال أيضاً ” ان الفريق كله كان لدية إحباط وذلك بعد مباراة الفريق مع فريق كريستال بالاس وأردنا الفوز حيث كانت هذه هي العقلية التي استخدمنها خلال مباراة اليوم لتحقيق الفوز المطلوب.

فيما قد تحدث اللاعب عن الهدف الذي قد سجله في مباراة الفريق مساء يوم الجمعة حيث قال كنت انتظر هذه اللحظة منذ فترة طويلة وقال لقد عرفت ان هذه هي اللحظة المناسبة للتسجيل الهدف.

فيما ختتم اللاعب كلامه حيث قال ” أن أداء الفريق كان جيداً للغاية حيث يجب أن نكرر هذا كل نهاية أسبوع وبهذا سوف نحقق الكثير من الأشياء وهذا الفوز هو لهم ويعد أمل أن يستمتعوا بهذا.

اقرا ايضا

وباميانج وهاري كين يقودان التشكيل الرسمي لمباراة أرسنال وتوتنهام 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى