رياضة
أخر الأخبار

عطية صابر لـ”الرأي”: مبارايات الإسماعيلي والأهلي تعتبر بطولة خاصة

عطية صابر نجم من نجوم النادي الإسماعيلي، برازيل مصر، الذي حصل علي بطولة الدوري عام 2002 وصاحب ركلة الجزاء الأشهر في مرمي النادي الأهلي.

حرص موقع “الرأي” على إجراء حوار صحفي مع نجم من نجوم الدراويش الكابتن عطية صابر لمعرفة رأيه في قمة الإسماعيلي والأهلي الأخيرة ومن الأنسب لتولي إدارة برازيل مصر.

ما رأيك في مباراة الإسماعيلي والأهلي؟

الفريقين ظهروا بشكل جيد خاصة أن الجميع كان تحت ضغوط عصبية قبل انطلاق صافرة البداية.

الأهلي يريد أن يحقق الفوز ليستمر في المنافسة مع الزمالك على مسابقة الدوري المصري، والإسماعيلي يتطلع للفوز؛ لأن مباراياته مع الأهلي تعتبر بطولة خاصة ويسعى الجميع لحصد نتيجة إيجابية ولتحسين وضع الفريق في ترتيب جدول الدوري المصري.

رأيك في التحكيم؟

التحكيم كان موفق في المباراة بنسبة كبيرة، ولم يحسب لنا بلانتي واضح لأن من البداية كان من المفترض أن تحسب فاول، لذلك التحكيم كان جيد جدًا.

كيف ترى الإسماعيلي الموسم المقبل وكيفية العودة لمنصات التتويج؟

الاستمرارية والاستقرار وتواجد الجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال، بالإضافة لمجلس إدارة يدعم الفريق دائمًا، التعاقد مع لاعبين بمستوى جيد يليق باسم الإسماعيلي ليستطيع الفريق العودة لمنصات التتويج.

ما وجه الاختلاف بين الجيل الحالي وجيلك في الإسماعيلي؟

الآن جميع اللاعبين يتطلعون للاحتراف وتأمين مستقبلهم بالخارج وهذا لم يكن متوفر قبل ذلك، الانتماءات القوية للدراويش كانت دافع قوي لنا للمنافسة على البطولات.

ماذا يحتاج الدروايش الموسم القبل؟

يتواجد بالنادي الإسماعيلي لجنة فنية بقيادة الكابتن علي أبوجريشة وهم يعلمون جيدًا ما يحتاجه الفريق، بالإضافة إلى تواجد جهاز فني على أعلى مستوي بقيادة إيهاب جلال.

من الأنسب لانتخابات الإسماعيلي المقبلة؟

الأنسب الذي يجيد الإدارة ويستطيع أن يوفر الموارد المالية وتلبية حاجات الفريق والتعاقد مع لاعبين جدد، ويوفر الاستقرار داخل صفوف الفريق.

مباراة القمة

وتعادل الإسماعيلي مع نظيره الأهلي بهدف لكل منهما، في اللقاء الذي جمع الفريقين علي ملعب استاد الإسكندرية، في إطار منافسات الأسبوع التاسع والعشرين.

ووجّه مدرب الإسماعيلي الكابتن إيهاب جلال مدرب الدارويش تحية خاصة للاعب النادي الأهلي محمد شريف عقب خروجه مصابًا.

وخرج محمد شريف مصابًا بعد إحرازه لهدف التقدم للأهلي في شباك النادي الإسماعيلي بعد تمريرة سحرية من علي معلول بقدمه اليمنى استلمها محمد مجدي قفشة ومررها لمحمد شريف ليجد نفسه منفردًا بالمرمى خاليًا ويحرز الهدف الأول.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى