فن ومنوعات

نقابة المهن التمثيلية تتقدم ببيان شكر للرئيس عبد الفتاح السيسي

ريم عبد العزيز

شكرت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي الرئيس عبد الفتاح السيسي على اللافته الإنسانية التي أعلن عنها، بخصوص إطلاق اسم الفنان الراحل سمير غانم على الكوبري الجديد بمحور محمد نجيب.

وتقدمت نقابة المهن التمثيلية وجموع الوسط الفني ببيان شكر للرئيس السيسي، حيث تقدمت بخالص الشكر والتقدير على قرار الرئيس بإطلاق اسم الفنان سمير غانم على أحد الكباري الجديدة بالتجمع الخامس، وأوضحت أن هذا القرار يعكس اهتمام ورعاية القيادة السياسية للفن والفنانين المصريين.

ووجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، بإطلاق أسماء عدد من الأشخاص على المحاور والكباري الجديدة.

السيسي يوجه بإطلاق فريال أشرف علي كوبري بالتجمع الخامس

ووجه السيسي بإطلاق اسم البطلة الأولمبية المصرية فريال عبد العزيز أشرف علي الكوبري الجديد الذي يتقاطع أعلي الطريق الدائري على محور طه حسين بالتجمع الخامس بمدينة القاهرة الجديدة.

وأوضح بسام راضي، المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية، بأن السيسي قد وجه المسؤولين بانتقاء عدد من المحاور الرئيسية والمواقع الجديدة الأخرى لأطلاق اسم أبطال مصر في الأولمبياد عليها.

كما وجه الرئيس، بإطلاق اسم اللواء عمر سليمان علي الكوبري الجديد بمحور جمال عبد الناصر المؤدي الي التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة أعلي الطريق الدائري.

وأيضًا وجه الرئيس بالتنفيذ الفوري للمحور الجديد باسم المهندس حسب الله الكفراوي، الذي يربط الطريق الدائري جنوب محور المشير طنطاوي بمنطقة المعادي.

ووجه السيسي كذلك بإطلاق اسم الفنان سمير غانم، على الكوبري الجديد على محور محمد نجيب بمنطقة شرق القاهرة والمتقاطع أعلي الطريق الدائري.

على صعيد آخر استقبل الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، أمس.

وكان اللقاء بمقر الرئاسة بمدينة العلمين الجديدة، وفدًا إماراتيًا رفيع المستوى.

ورأس الوفد الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان، مستشار الأمن الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وبحسب المتحدث باسم الرئاسة المصرية، تناول اللقاء بحث عدد من موضوعات علاقات التعاون الثنائي بين مصر والإمارات.

وركز اللقاء على الشق الاقتصادي والتجاري، فضلاً عن جهود تعزيز الاستثمارات الإماراتية المصرية المشتركة في مصر في مختلف القطاعات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى