فن ومنوعات

موعد عرض مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 14.. أحمد عز يعترف بحبه مرة أخرى

موعد عرض مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 14.. أحمد عز يعترف بحبه مرة أخرى

يبحث مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث على جوجل، عن موعد عرض مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 14، بعدما شهدت الحلقة الـ13 الكثير من الأحداث الهامة.

وانتهت الحلقة الـ13 بمفاجئة احمد عز الذي يجسد دور سيف العربي، بهند صبري التي تجسد دور دينا، ويتوقع الجمهور ان يعترف سيف بحبه لدينا مرة أخرى.

موعد عرض مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 14.. تدريبات مكثفة

كما أنه من المقرر أن تشهد الحلقة الـ14 من مسلسل هجمة مرتدة الكثير من الاحداث بينها تدريبات مكثفة بمقر التدريب في المخابرات المصرية لكل من سيف ودينا.

موعد عرض مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 14… القنوات

كما ياتي موعد عرض مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 14، في تمام الساعة 10:45 مساءً بتوقيت القاهرة من خلال شاشة «DMC».

بينما سيكون موعد عرض مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 14، الإعادة في الساعة 4 فجرا بتوقيت القاهرة، وخلال اليوم التالي بالساعة 2:30 حسب توقيت القاهرة.

كما سيكون موعد عرض مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 14 على قناة ART حكايات سيكون في تمام الساعة 9 مساء، حسب توقيت القاهرة ، ووأيضا يكون موعد عرض مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 14 عبر قناة أبو ظبي في الساعة 10 مساء، وذلك حسب توقيت القاهرة.

 

تفاصيل مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 14

ويستكمل مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 14، العديد من القصص التي انتهت في الحلقة السابقة، بعد أن ركز اللواء فاروق السوهاجي، الذي يؤدي دوره الفنان أحمد فؤاد سليم، على تدريب كلٍ من «سيف العربي»، و«دينا» معتمدا على اختبارات صعبة للقضاء على أي نقطة ضعف لديهما من خلال وضعهما تحت ضغط، فيما ستشهد لقاء الحبيبان مرة اخرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى