رياضة

وباميانج وهاري كين يقودان التشكيل الرسمي لمباراة أرسنال وتوتنهام

كتبت: سيليا محمد

أعلن مايكل أرتيتا ونونو سانتو، المديران الفنيان لفريقي أرسنال وتوتنهام، تشكيل فرقهم للقاء اليوم، في ديربي لندن، ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المقرر أن يلتقي أرسنال، المحترف بين صفوفه النجم المصري محمد النني، بضيفه توتنهام هوتسبير، على ملعب الإمارات، ضمن منافسات الأسبوع السادس.

وتنطلق المواجهة المرتقبة بين الجانرز والسبيرز في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت مصر، والسادسة والنصف بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وتوتنهام

وتنقل مباراة أرسنال وتوتنهام، التي تنطلق بعد قليل، عبر قناة بي إن سبورت بريميوم 1، ويعلق عليها الجزائري حفيظ دراجي.

تشكيل أرسنال

في حراسة المرمى: رامسديل

في خط الدفاع: كيران تيرني – دوس سانتوس – بن وايت – تومياسو.

في خط الوسط: توماس بارتي – يوكايو ساكا – تشاكا – أوديجارد – سميث رووي.

وفي الهجوم: بيير إيمريك أوباميانج

تشكيل توتنهام هوتسبير

في حراسة المرمى: لوريس

في خط الدفاع: سيرخيو ريجيولين – إريك دير – سانشيز – تانجانجا.

في خط الوسط: هويبرج – ندومبيلي – ديلي آلي – لوكاس مورا.

وفي الهجوم: سون هيونج مين – هاري كين.

ويمتلك توتنهام 9 نقاط، تضعه في المركز التاسع بجدول ترتيب البريميرليج، فيما يتواجد أرسنال في المركز الثالث عشر برصيد 6 نقاط.

وكان السبيرز قد حقق الفوز في أول ثلاث جولات له بالمسابقة، قبل أن يسقط في أخر جولتين أمام تشيلسي وكريستال بالاس، بثلاثية نظيفة.

أما أرسنال، فبعد أن خسر في أول ثلاث مباريات له ببطولة الدوري، استعاد توازنه، وعاد لطريق الانتصارات، وحقق الفوز في الجولتين الماضيتين علي حساب نورويتش سيتي وبيرنلي.

ويعتلي ليفربول قمة جدول الترتيب برصيد 14 نقطة، جمعها من 4 انتصارات وتعادلين، ويبتعد بالصدارة عن الوصيف مان سيتي، بنقطة واحدة.

وفي حال نجح برايتون غداً في الانتصار على كريستال بالاس، سيعتلي صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 16 نقطة، ويتراجع الريدز للمركز الثاني.سنال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى