فن ومنوعات

نيرمين الفقي تخوض عمل درامي جديد تفاصيل

روضة أيمن 

بدأت الفنانة نيرمين الفقي في تصوير المشاهد الأولى من الحدوتة الرابعة من مسلسل إلا أنا في موسمه الثاني، والتي تحمل عنوان على الهامش ويقام هذا العمل من إخراج أحمد شفيق والذي سيتم عرضه على قناة الـ DMC قريباً.

وتدور أحداث حكاية على الهامش حول قضية مهمة وشائكة وهى إنتهاء فترة الحضانة للأولاد مع الأم المصرية، وأزمة التنمر والتي تعد من أكثر الأزمات والمشكلات المنتشرة في المجتمع المصري ويعاني منها الكثير خاصةً الأطفال، وتتوالى الأحداث في إطار إجتماعي درامي مشوق.

الجدير بالذكر أن مسلسل إلا أنا يعرض منه هذه الأيام حكاية بالورقة والقلم والتي تدور أحداثه حول المشكلات التي تحدث من خلال السوشيال ميديا وقضايا الإبتزاز والإنتقام، ويشارك في هذه الحكاية كلاً من الفنانين يسرا اللوزي، علي الطيب، نور محمود، عماد رشاد، ولبنى ونس.

ومن المنتظر عرض حكاية بدون ضمان قريباً والتي تقوم بدور البطولة فيها كلاً من الفنانة هنادي مهني وهاجر أحمد، ويشارك بها كلاً من الفنانين أحمد بدير، إسلام جمال، أحمد كشك، سلوى عثمان، چلا هاشم، كيره الصباح، حنان سليمان وعدد آخر من الفنانين الشباب.

ويذكر أن حدوته بدون ضمان من سيناريو وحوار يوسف وجيه وإخراج ياسمين أحمد كامل، وكانت قد عرضت الحكاية الأولى من مسلسل إلا أنا في موسمه الثاني والتي تحمل عنوان بيت عز حيث جسدت دور البطولة فيها الفنانة سهر الصايغ.

وكان يشارك في حكاية بيت عز عدد من النجوم ومنهم كلاً من رشدي الشامي، صفاء الطوخي، سلوى محمد علي، سامي مغاوري، تامر نبيل، عصام السقا ، وهاجر الشرنوبي، والحكاية من تأليف أمين جمال وشريف يسري ومحمد أبو السعد ومن إخراج أحمد يسري.

الجدير بالذكر أن الفنانة نيرمين الفقي شاركت في عمليين دراميين خلال شهر رمضان الماضي لعام 2021، وهما مسلسل ضل راجل مع كلاً من الفنانين ياسر جلال، نور اللبنانية، محمود عبد المغني، رنا رئيس، محمد عادل، ومحمد علي رزق، وكان المسلسل من إخراج أحمد صالح.

وكما شاركت نيرمين الفقي أيضاً في مسلسل النمر الذي تم عرضه خلال السباق الرمضاني الماضي، مع الفنان محمد إمام، هنا الزاهد، محمد رياض، بيومي فؤاد، وأحمد حلاوة وكان من إخراج شيرين عادل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى