فن ومنوعات

رقص وحب.. كيف احتفلت نيرمين الفقي بعيد ميلادها؟ وما هو رد المتابعين؟

كتبت – سمر أشرف

احتفلت النجمة “نيرمين الفقي ” بعيد ميلادها في أحدي المطاعم السياحية علي النيل برفقة مجموعه من صديقتها لتظهر في عيد ميلادها بأطلاله مميزة كما عودت جمهورها لتنشر مجموعة من الصور برفقة صديقتها كما نشرت فيديو ترقص فيه علي نغمات أغنية “آه يا حب بعيد ” للمطرب “محمود العسيلي” لتأتيها التعليقات بالدعاء والتمني أن تجد شريك حياتها خاصة وأنها صرحت لأكثر من مرة احتياجها لذلك خاصة بعد وفاة والدتها وأنها تحتاج إلي شريك لها يكون له الحب والدعم والسند والاحتواء .

ويذكر أن الفنانة نيرمين الفقي قد شاركت في مسلسل “ظل راجل” مع النجم “ياسر جلال” والذي عرض في موسم رمضان الماضي ولعب فيه دور زوجه “ياسر” ولكنها امرأة قعيدة وتبدأ حياتها تنقلب رأساً علي عقب بعد تورك أبنتها في واز عرفي وحملها من شاب مستهتر، هذا بخلاف دورها في مسلسل “النمر” مع النجم “محمد عادل أمام”.

وكشفت “نيرمين الفقي” في تصريح لموقع “الرأي” أنها سعيدة جداً بردود الأفعال التي جاءت لها من خلال مشاركتها في عملين بموسم دراما الرمضاني مشيرة إلي أنها قدمت شخصيتين مختلفتين تماما قائلا جسدت دور الشريرة والحاقدة في مسلسل “النمر” والأم المقهورة والحزينة والمتألمة في مسلسل “ضل راجل” لتشير علي الرغم من تصوير العملين في نفس التوقيت إلي أنها ظلت تحافظ علي الشعرة التي بين الشخصيتين.

وأوضحت الفنانة “نيرمين الفقي“أن الباع الطويل التي قضيته في مهنة التمثيل جعلها قادرة على الدخول في أي شخصية فقط منذ كلمة أكشن.

أما عن الاحتفال بعيد ميلادها وأمنيتها للسنة الجديدة لها قالت أتمني أن ينعم علي الله بالستر والصحة وراحة البال وأن أكون دوما وسط أصحابي وأهلي فهم أهم شيء لي في حياتي كما تمنت أيضاً أن تجد الشريك المناسب ليستكمل معها حياتها وعن مشاريعها ألمقبله قالت ليس هناء شيء جاهز الآن ولكن وأتمنى أن أعود بعمل فني متميز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى