فن ومنوعات

ياسر جلال يتحول إلى ذئب في أحدث أعماله على منصة شاهد

ومخرج المسلسل يرفض نشر أي تفاصيل عن مسلسل الديب

كتبت – ريم عبد العزيز وعلياء الشباسي

أثار النجم ياسر جلال جدلا كبيرا على مواقع السوشيال ميديا بعد طرح شركة سنيرجي البرومو الدعائي لمسلسله الجديد “الديب”، الذي تم تصويره بتقنية حديثة وعالية جداً .

وظهر النجم ياسر جلال وهو جالس على كرسي في غرفة معتمة وكأنه مقيد ويرتدي قميص وبنطلون أبيض وتظهر عليه بعض التغيرات الغريبة التي تجعله يتحول في النهاية إلى مستذئب بعد ظهور بعض العضلات في كتفه وظهره ثم خروج الأنياب وأخيراً كساء وجوه كلة بالشعر .

ويعد هذا البرومو هو الإعلان الدعائي الذي طرحته الشركة المنتجة على منصة شاهد أستعداداً لعرضه قريبا، وهو من إخراج أحمد نادر جلال الذي رفض الإفصاح عن أي تفاصيل تخص العمل احتراما لقواعد العقد التي أتفق عليها مع الشركة المنتجة ولكنه قال أنتظرو ياسر جلال في عمل فني ضخم وترونة في دور لم تشاهدون فيه من قبل .

الجديد بالذكر أن آخر أعمال النجم ياسر جلال كان فيلم من ضهر راجل الذي تم عرضه في موسم دراما رمضان الماضي، والذي جسد فيه شخصية مدرس العاب تعرض ابنته لحادث مأساوي ليحارب من أجل شرف ابنته لآخر نفس.

وبالفعل نجح النجم ياسر جلال في تقديم نفسه بصورة مختلفة ليحتل البطولة المطلقة طوال السنوات الماضية ليعرض له أكثر من عمل فني من بطولة منفردة مثل رحيم و ظل الرئيس والذي حقق نجاح كبير وقت عرضهم

 

 

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى