فن ومنوعات

أحمد العوضي: أنا سفير للطبقة الشعبية … تفاصيل لقاء أحمد العوضي مع صاحبة السعادة

إسراء البواردي

أكد الفنان أحمد العوضي اعتزازه بالمنطقة التي نشأ فيها، منطقة عين شمس، وحرصه على التواجد بين جمهوره فيها باستمرار.

وقال أحمد العوضي خلال استضافته في برنامج “صاحبة السعادة”، الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس عبر قناة dmc: “أنا معتز جدا بعين شمس وطلعت من المنطقة من وقت قريب، لكن طالع بأخلاقها وأصولها، ولما بقيت ممثل حاسس إني سفير للطبقة الشعبية”.

واستعاد العوضي ظروف نشأته قائلا: “أمي ماتت وعمري 6 سنين، ووالدي ربانا في بيت بسيط مساحته 60 متر، ومحرمنيش من حاجة على قدر إمكانياته، وكممثل أنا محمل بخبرات الشارع”.

وتابع: “كل أسبوع لازم أروح منطقتي وأشوف صدى أعمالي عند ابنهم، وعمري ما استخدمت كلمة جمهور، دول فعلا إخواتي وبكلمهم بنفس الطريقة في الشارع”.

تحدث أحمد العوضي خلال اللقاء عن كواليس تدربه على اللهجة الصعيدية، التي قدم بها دوره في مسلسل “ضرب نار” في رمضان الماضي قائلا: “مدرب اللهجة هو المسؤول عن طريقة الكلام، لكن اللكنة السريعة أنا اللي عملتها، من خلال تعايشي مع واحد من سوهاج لما يتعصب مع حد في التليفون مثلا يتكلم بسرعة، وركزت على الموضوع ده، وفضلت أتكلم صعيدي في البيت وكل مكان”.

وأضاف قائلًا الفنان أحمد العوضي أن الخلافات بينه وبين زوجته، الفنانة ياسمين عبد العزيز، على طريقة تقديم بعض المشاهد في أعمالهما الفنية واردة، لكنها لا تظهر في موقع التصوير.

واضاف أن العمل مع ياسمين سهل وصعب، سهولته في إنه يعمل مع نجمة بحجم ياسمين عبد العزيز، وصعوبتها في إنها زوجته ، وأحيانًالا يعرف يفصل.

وتابع: “أنا وهي لما نكون مع بعض في عمل وقلبنا على الشغل، غير لما يكون كل واحد لوحده”.

وردًا على سؤال متى يمكن أن يحدث خلاف بينهما، قال: “ممكن حد فينا يعند في الرأي في مشهد، كل واحد عايز المشهد يتقدم بطريقة، لكن مش بنختلف في اللوكيشن، وبنحل الخلاف في البيت”.

أوضح العوضي أنهما لم يتخذا قرار مواصلة العمل كثنائي في أعمالهما الفنية القادمة قائلا: “عملنا كثنائي مش قرار، ويتوقف على الموضوع، لما ربنا كرمنا بنجاح اللي ملوش كبير قررنا نكمل تجربة النجاح، ممكن السنة الجاية كل واحد يشتغل لوحده”.

وقد تحدث العوضي عن الأشياء التي تجيد ياسمين عبد العزيز طبخها قائلا: “هي بتطبخ مكرونة بالكبده حلو، أو مكرونة بالبانيه، وأي حاجة فيها تحمير”.

وأضاف: “أنا مريح بالنسبة لها في الأكل، لا أنا ولا هي بنحب المحاشي، وأنا إتعودت بسبب الرياضة آكل أي حاجة فيها لحوم”.

وتابع: “هي ممكن تاكل سوشي، لكن السوشي بالنسبالي جريمة، ومش عارف بياكلوه إزاي وهو ملوش طعم”.

يذكر أن أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز خاضا الموسم الرمضاني الماضي معا، من خلال مسلسل “ضرب نار”.

مسلسل “ضرب نار” من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى، ويشارك في بطولته بجوار ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، كل من ماجد المصرى، هدى الإتربى، سهير المرشدى، دنيا المصرى، إسراء رخا، أحمد غزى، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى وآخرون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى