رياضة

بعد الفوز على الاتحاد.. موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري

كتب السيد الأعرج

نجح فريق الزمالك المصري في تحقيق فوزا صعبا على نظيره فريق الاتحاد السكندري وذلك مساء أمس على ملعب القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة 30 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

حيث قد استضافه فريق الزمالك نظيره فريق الاتحاد ضمن الجولة 30 لينجح في حصد ثلاث نقاط المباراة منافسة التواجد في المربع الذهبي.

وكان من المقرر ان يلتقي فريق الزمالك في المباراة القادمة مع نظيره فريق الأهلي ضمن الجولة 31 وهذا قبل أن تعلن رابطة الدوري تأجيل المباراة بسبب مشاركة المارد الأحمر في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

كما سوف يواحهة فريق الزمالك نظيره فريق فاركو ضمن منافسات بطولة كأس مصر وهذا قبل أن يعود من جديد للمنافسة في بطولة الدوري مواجهة فريق غزال المحلة ضمن الجولة 32 من بطولة الدوري.

موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري :

موعد مباراة الزمالك القادمة
موعد مباراة الزمالك القادمة

من المنتظر ان يلتقي فريق الزمالك مع نظيره فريق غزل المحلة ضمن منافسات الجولة 32 من بطولة الدوري المصري مساء يوم27 من شهر يونيو الجاري.

كما سوف تنطلق المباراة بين فريق الزمالك مع نظيره فريق غزل المحلة في تمام الساعة الثامنة مساء وذلك بتوقيت القاهرة والتاسعه مساء بتوقيت الإمارات على استاد القاهرة الدولي.

فيما سوف تذاع المباراة بين الفريقين عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس المصرية الناقلة الحصرية للمباريات بطولة الدوري المصري الممتاز.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى