فن ومنوعات

غادة عادل تلتقي ب شريف منير و هنيدي والنبوي في ثلاثة أعمال سينمائية

إسراء البواردي

كشفت النجمة غادة عادل عن نشاطها السينمائي الحالي والتي تعيش فيه أجواء التصوير بمدينة السادس من أكتوبر الآن بإحدى الأسواق من أجل تصوير البريمو والتي تشارك فيه النجم محمد هنيدي معربه عن سعادتها بالعمل مع رفيق عمرها والذي شاركا سويًا من قبل فيلم صعيدي في الجامعه الأمريكية .

وتلعب فيه دور فتاة شعبية تاجرة فاكهة ،وكشفت أن الفيلم يدور في إطار كوميدي ويشارك في بطولته كل من نانسي صلاح وأحمد بدير وعلاء مرسي ومن تأليف إيهاب بليبل وإخراج سعيد حامد .

وفي نفس الوقت تواصل تصوير الأيام الأخيرة لها من فيلم أهل الكهف الذي تشارك فيه النجم خالد النبوي والتي تلعب فيه دور أميرة من زمن بعيد لافته أن قصة الفيلم غير تقليدية علي الاطلاق وتتحدث عن حقبتين مختلفتين من الزمن ويشارك في البطوله كل من حسين فهمي وأحمد فؤاد سليم ومحمد ممدوح وريم مصطفي وهؤ مأخوذ من روايه الكاتب الكبير توفيق الحكيم .

وأضافت غادة أنها تستعد لتصوير فيلم آخر بعد إجازة عيد الأضحى المقبله وهو بعنوان قائمة الأماني والتي تشارك فيه النجم شريف منير البطوله وهو من تأليف اماني التونسي وإخراج طارق رفعت .

وأشارت غادة أنها أصبحت تبحث عن الأدوار الغير نمطية في اختيارها لأعمالها الفنية وهذا ما جعلها تحسن الاختيار في الكثير من الأعمال التي تقدمها لجمهورها .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى