فن ومنوعات

تعرف على مواعيد عرض فيلم “نبيل الجميل” لمحمد هنيدي

إسراء البواردي

حددت الشركة المنتجة لفيلم “نبيل الجميل” الذي يشارك في بطولته النجم محمد هنيدي، موسم إجازة نصف العام لعرضه في دور السينما.

وكان محمد هنيدي إنتهى من تصوير أسبوعين في أحداث فيلم “نبيل الجميل”، الذي يشارك في بطولته كل من نور اللبنانية، محمد سلام، رحمة أحمد، محمود حافظ، حجاج عبد العظيم، أحمد فؤاد سليم، ضياء المرغني، محمد الصاوي، مادلين طبر، شيما الشريف.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، ويجسد هنيدى شخصية دكتور تجميل يدعى نبيل وتحدث بينه وبين نور اللبنانية العديد من المفارقات الكوميدية، ومن تأليف أمين جمال ومحمد محرز وإخراج خالد مرعي.

ومن ناحية أخرى، يتبقى للنجم محمد هنيدى، أيام قليلة على الإنتهاء من تصوير فيلمه الجواهرجي” يشارك فى بطولته منى زكي، ولبلبة، أحمد حلاوة، تارا عماد، أحمد صلاح السعدني، آسر ياسين، باسم سمرة، وعارفة عبدالرسول وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري.

وتدور الأحداث في إطار كوميدي حول تاجر مجوهرات يقع في العديد من المتاعب والمواقف المحرجة بسبب زوجته.

 

وكان آخر أعمال محمد هنيدى في السينما فيلم “الإنس والنمس” بطولة محمد هنيدى، منة شلبي، صابرين، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، عارفة عبد الرسول، محمود حافظ، دنيا ماهر، شريف دسوقي، والفيلم قصة وإخراج شريف عرفة، وسيناريو وحوار شريف عرفة كريم حسن بشير، وتم عرضه في شهر أغسطس من العام الماضي.

وتدور أحداث الفيلم في إطار الرعب الكوميدي، يعيش تحسين مع والدته، وشقيقته، ويعمل في بيت الرعب بإحدى الملاهي الترفيهية، في يوم من الأيام يقع له حادث ويتسبب ذلك في تغيير حياته جذريًا، حيث يتعرف على الفتاة نرمين، ويتعلق بقلبها، ولكنه يصدم عندما يعلم أنها من قبيلة جن تُدعى (النمس)، وأنهم يسعون إلى زيادة نسلهم عن طريق زواج تحسين ونرمين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى