اخبارمحافظات

وكيل “التربية والتعليم” بالغربية يعقد اجتماع دوري بأعضاء مجلس الأمناء والآباء والمعلمين بالمحافظة

وكيل “التربية والتعليم” بالغربية يعقد اجتماع دوري بأعضاء مجلس الأمناء والآباء والمعلمين بالمحافظة

تقى حسام

 عقد اليوم ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، اجتماعاً موسعاً بأعضاء مجلس الأمناء والآباء والمعلمين بالمديرية، وذلك بقاعة الاجتماعات بالمديرية، وبحضور رئيس وأعضاء مجلس الأمناء، ومدير عام الشئون التنفيذية.

بدأ الاجتماع بقراءة محضر الاجتماع السابق والتصديق عليه، ثم تناول مناقشة تنفيذ مجموعة ندوات خاصة بصندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتدخين لعدد 100مدرسة من مدارس المرحلة الإعدادية والثانوية، كما تم عرض ما تم تنفيذه من مبادرات هذا العام والتي وردت من الإدارة العامة للتربية الاجتماعية مثل (مبادرة حياة كريمة – مبادرة مدارس بلا تدخين – مبادرة شجرة تساوى حياة – مبادرة جسمي ملكي لا تلمسني).

التربية والتعليم بالغربية
تكريم

وخلال الاجتماع، تم مناقشة تنفيذ تعليمات المحافظة لعقد ندوات ورحلات للمشروعات القومية، وما تم إنجازه خلال الفترة الماضية في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي (مشروع غليون للاستزراع السمكي بكفر الشيخ، العاصمة الإدارية)، ومناقشة التعاون مع جمعية رعاية الطلاب بالغربية لتنفيذ عدد 20 رحلة إلى بانوراما حرب أكتوبر ومتحف الحضارات، والأتوبيس مجانا من الجمعية، ومناقشة حول ما تم تنفيذه بمراكز تحفيظ القرآن بالمشاركة مع جمعية رعاية الطلاب، وتنفيذ مسابقة على مستوى المديرية.

كما تم مناقشة حول عقد 10 ندوات ومحاضرات بالمدارس الحكومية والخاصة بشأن توعية الطلاب بأخطار المواد المخدرة وأثرها على القيم الاخلاقية بالمجتمع وذلك بالتعاون مع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بمنطقة وسط الدلتا، وأخيراً، عرض ما يتم تنفيذه بخصوص انتخابات المكاتب التنفيذية على مستوى المديرية.

وعلى هامش الاجتماع، قام وكيل الوزارة بتكريم أسامة عبد الجواد، مدير مكتب الخدمة المدرسية بالمديرية، لبلوغه الثلاثين الثانية، تقديرا وتكريما له على جهوده طوال فترة عمله.

التربية والتعليم بالغربية
جانب من الاجتماع

 

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى