فن ومنوعات

صاحب واقعه كشري التحرير يتمادي في إثارة الجدل والجمهور …يطالب بأنها المهزلة

ريم عبد العزيز 

بعد واقعة طرد عامل النظافة من محل كشري التحرير الشهير ليصبح بين ليله وضحاها تريند على مواقع السوشيال ميديا ، ونال هذا العامل تعاطف الكثير من رواد السوشيال ميديا وعدد من المشاهير وعلى رأسهم النجم أحمد العوضي.

وكان هذا العامل الذي يدعى محمد ظل استطاع أن يلفت الأنظار له بشكل كبير ، فظل يتردد على عدد من الأماكن الغير مسموح له بالتواجد بها والغير مرغوب به فيها ، ومن ضمن تلك الأماكن لوكيشن تصوير فيلم التاروت بخلاف حضورة لجنازة المحامي الراحل فريد الديب ليثير الجدل حوله طوال الوقت.

حيث حضر هذا العامل تصوير كواليس فيلم التاروت بمنطقة شبرامنت ، وسط حضور عدد من الفنانين منهم النجمة سمية الخشاب ورانيا يوسف ، ولكن قام الفنان محمد عز بطرده من موقع التصوير وذلك لانه ليس ممثلاً وليس له عمل في هذا الموقع لكي يتواجد به.

ومن الواضح أن هذا العامل يريد أن يظل دائماً على قمة التريند يوما بعد يوم ويريد لفت الأنظار إليه ، لكي ينال شهرة مبالغ فيها أو يحصل على عمل جديد ، لذلك يقوم بفعل أشياء تلفت إليه الأنظار ليحصل على تريندات جديدة بأفعاله التي باتت مزعجة لكثير من جمهور السوشيال ميديا .

وتفاجئ العديد من الناس أمس أن عامل النظافة قام بالتعاقد على تقديم برنامج إذاعي ، مما أثار جدلاً واسعاً عبر مواقع السوشيال ميديا وأثار أيضاً غضب الكثير.

ومن المؤكد أن هذا الحدث هو أكثر الأحداث على ساحة السوشيال ميديا التي أثارت غضب الكثير ، خاصةً الذين لهم علاقة بالعمل في مجال الإذاعة والتليفزيون أو دراستها.

كما أن هذا الحدث يلوث سمعة الإذاعة وذلك لأنه يوجد شروطاً كثيرة تمنع ذلك العامل من أي أن يصبح مذيعاً ، والكثير من الناس يرون أن يقوم هذا العامل بتقديم برنامج إذاعي فعل غير صحيح وليس من حقه.

الجدير بالذكر أن هذا العامل قام محل كشري شهير وهو كشري التحرير بطرده ، وذلك بسبب تواجده داخل المحل بملابس عامل نظافة وأثار هذا الفعل غضب الكثير من الناس ونال تعاطف أكبر .

وقام النجم الشهير أحمد العوضي بدعوة هذا العامل للغداء ، وبالفعل حضر العامل وأنتشرت صور وفيديوهات لهذا العامل وهو بجوار أحمد العوضي في إحدى محلات السمك الشهير.

وفي المقابل يوجد العديد من المواهب التي لم تجد فرصة مناسبة لها ، ومن ضمن تلك المواهب المطرب النقاش أحمد سالم والذي أنتشضر فيديو لها مؤخراً وهو يغني وأعجب بصوته الكتير من الناس.

وعندما جاءت فرصته لكي يغني في دار الأوبرا المصرية تم منعه من الصعود على مسرح الأوبرا ، لأنه كما قيل عنه أنه غير مدرب ولا يليق بدار الأوبرا المصرية ، وكان وراء منع المطرب النقاش من الغناء في الأوبرا هو الموسيقار حلمي بكر.

وهذا ما يثير غضب الجميع بأن موهبة مثل موهبة أحمد سالم عندما جاءته الفرصة ضاعت منه مرة أخرى ، ومثل ذلك العامل الذي تم طرده من محل كشري التحرير أن يجد فرصة أن يقدم برنامج إذاعي.

كما أن أحمد سالم لديه موهبة غناء وأداء جيد ، ومع ذلك على الجانب الأخر من يسرق الفرصة وينالها وهو لم يستحقها صاحب أغنية أنتش وأجري ، حيث تعاقد معه عدد من الشركات والمغنيين الشعبيين لتقديم أعمال غنائية وهو ليس لديه أي موهبة أو تأثير إيجابي على المجتمع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى