فن ومنوعات

حقيقة وجود علاقة غرامية بين الممثلة Selena Gomez وChris Evans

هاجر أشرف

يتساءل البعض عن هل تتواعد Selena Gomez وChris Evans دعونا نفضح القرائن المزعومة التي بدأت هذه الشائعات الغريبة.

خلال الأسبوع الماضي أنتشرت عدة شائعات عبر وسائل التواصل الإجتماعي حول المغنية والممثلة البالغة من العمر 29 عاماً Selena Gomez بأنها متورطة بشكل رومانسي مع Captain America على الرغم من عدم التحقق من ذلك الخبر منها.

وتدعي التقارير أن نجم البوب وإيفانز الذي يبلغ من العمر 40 عاماً وSelena Gomez بدأ كلاً منهما مؤخراً في متابعة بعضهما البعض على Instagram، وذلك إعتباراً من يوم الجمعة الموافق 8 أكتوبر ولكن لم تتابعه جوميز ولكنه يتابع روايتها.

ومن غير الواضح منذ قام بإضافها تشير الشائعات أيضاً إلى أن الأثنين يعملان معاً في فيلم وهو إدعاء آخر لم يتم التحقق منه، ثم هناك ما يسمى بـ القرائن الفوتوغرافية حيث تم نشر صور النجمتين اللاتين ظهرتا بشكل منفصل على حساب معجبين جوميز على تويتر في 1 أكتوبر، بدعوى أن كريس إيفانز وسيلينا جوميز شوهدوا وهم يغادرون نفس المطعم.

مع ذلك تم إلتقاط صورة جوميز بالفعل في نوفمبر 2017 خارج أستوديو بيلاتيس في لوس أنجلوس، وفي الوقت نفسه تم تصوير الصورة المنشورة لإيفانز 40 عاماً، والذي شوهد على وشك دخول سيارة دفع رباعي وهو يحمل صندوقاً من الورق المقوى في أكتوبر 2013 في مكان آخر بالمدينة.

وبعد دقائق من نشر التغريدة تمت مشاركة صورتين أخريين بواسطة حساب آخر لمشجعي غوميز على Twitter تحمل التسمية التوضيحية، حيث شوهد كريس إيفانز وسيلينا جوميز يغادران نفس الأستوديو في لوس أنجلوس الأول من أكتوبر.

وتم أُخذ الصورة الأولى التي تُظهر جوميز خارج أستوديو تسجيل في لوس أنجلوس في الأول من أكتوبر .. لكن … في عام 2019، تُظهر الصورة الثانية إيفانز وهو مواطن من بوسطن كان يرتدي قميصاً من قماش الريجلان وبنطلون جينز أسود وقبعة بوسطن ريد سوكس وقناع نيو إنجلاند باتريوتس، أثناء مغادرته فندقاً في لندن في يوليو 2020.

وما لا يُظهره منشور Twitter هو أن إيفانز قد تم تصويره أيضاً في نفس الموقع في نفس الوقت مع ممثلة سندريلا ليلى جيمس، التي كانت ترتدي سترة خفيفة فوق قميص وردي مطبوع وبنطلون جينز أسود قصير، زفي ذلك اليوم تم تصوير الأثنين معاً وهما يرتديان نفس الملابس وكنا يمشيان معاً ويتناولان الآيس كريم في حديقة لندن.

وكان ولم يؤكد إيفانز وجيمس شائعات رومانسية عنهما على الرغم من عدم وجود دليل حالياً على أن إيفانز وجوميز يتواعدان، وقد أعتبرته الأيدول لديها في مرحله ما حيث قالت في برنامج Bravo’s Watch What Happens Live With Andy Cohen في عام 2015 (أنا معجبه بكريس إيفانز نوعًا ما. أليس لطيفًا؟ إنه لطيف للغاية).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى