فن ومنوعات

من إستوديو التمثيل إلى محكمة الجنايات…تعرف على تفاصيل إتهام شادي خلف

كتبت ندى السبكى 

ضجت وسائل الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي مؤخراً بأسم الممثل شادي خلف، وذلك عقب أن قامت النيابة العامة في مصر بإحالته إلي المحاكمة الجنائية، بسبب إتهامه بالتحرش  ومحاولة هتك عرض سبع فتيات داخل ورشة تمثيل يديرها بإستوديو يملكه.

وصرحت مصادر قضائية أن (هذا القرار جاء بعد استماع نيابة شرق القاهرة لأقوال نساء تقدمن ببلاغات ضد الممثل شادي خلف واتهمنه بهتك عرضهن والتحرش بهن)، فأمرت النيابة بحبسه حتي يتم محاكمته.

وتم إنعقاد الجلسة الأولي لمحاكمة شادي خلف بتهمة هتك عرض 7 فتيات، يوم السبت، الموافق 13 نوفمبر 2021،ومُثل المتهم أمام محكمة جنايات القاهرة التي تم إنعقدها في العباسية، ووجهت المحكمة لشادي تهمة هتك العرض والتحرش بـ7 فتيات، وأصدرت المحكمة قرار بتأجيل الجلسة حتي يوم 19 ديسمبر 2021م.

وشهدت الجلسة الأولي من المحاكمة توجيه التهمة له، ولكن أنكر جميع التهم الموجهة له، وتقدم محامي المتهم بعدة طلبات للمحكمة، منها الاستماع لشهادة الضابط الذي ألقي القبض عليه، وأستدعاء أحدي الفتيات التي أكدت على تعرضها للتحرش وهتك العرض خلال الجلسة القادمة.

ويذكر أنه عقب أكثر من 4 شهور من الإتهامات لشادي خلف، بالتحرش وهتك عرض الفتيات، واستغلالهم بهدف التدريب والتمثيل بداخل ورشته، وذلك تحت هاشتاج (الممثل ش.خ) الذي اندلع في يونيو الماضي.

وعُرف شادي خلف بالجملة الشهيرة (حليب الخير) في فيلم الثلاثة يشتغلونها، وفي فيلم كلمني شكراً، حيث ظل بعيداً عن الأضواء واللقاءات الإعلامية تماماً، حتي تصدر أسمه التريند في الشهور الماضية، وذلك علي خلفية الإتهامات التي أعلنتها فتاة تُدعي (مريم العطار).

ففي بداية الأزمة وإتهام شادي بالتحرش، حيث بدأ الأمر عندا خرجت إحدي الفتيات التي تُدعي (مريم العطار) عن صمتها، حيث سردت تجربتها معه والموقف الذي قام بالتحرش بها من خلاله، وأكدت أن سبب عدم صمتها هو أنها رأت الكثير من الفتيات يذهبن له لحضور ورش التمثيل.

وعقب نشر مريم لواقعتها، جاءت الكثير من التعليقات من الفتيات التي أكدت على تكرار مواقف التحرش، وأنها لم تكن الواقعة الأولي أو الأخيرة.

ولم نجد تعليفات كثيرة من الممثلين الزملاء على هذا الخر عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وهذا غير متوقع بسبب أن الأمر متعلق بشخصية مشهورة، حيث أن التهمة ليست بسيطة، فشادي متهم بجرائم كبيرة.

من هو شادي خلف

الفنان شادي خلف هو ممثل ومدرب تمثيل مصري، وابن الشاعر نبيل خلف، ولد يوم 1 أكتوبر من عام 1977م، درس في مدرسة لندن للفيلم، ويقوم بإعطاء ورش تمثيلية للشباب الصاعدين في إحدي إستوديوهاته.

وشارك شادي في الكثير من الأفلام منها، فيلم هي فوضي،حين ميسرة،قبلات مسروقة، عبده موتة، 365 يوم سعادة، الثلاثة يشتغلونها، وشارك أيضاً في بعض المسلسلات، منها مسلسل فرح ليلي، ونصيبي وقسمتك، وحاز على جائزة أفضل ممثل من مهرجان الإسكنجرية لدول البحر المتوسط، وذلك عن دوره في فيلم قبلات مسروقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى