فن ومنوعات
أخر الأخبار

حماقي يتخطى أعلى نسبة مشاهدة على يوتيوب بـ”زيها مين”

داليا أشرف

تخطى محمد حماقي أعلى نسبة مشاهدة على موقع الفيديوهات يوتيوب بأغنيته الجديدة “زيها مين” من ألبومه الجديد “يا فاتني”.

وتخطت نسبة المشاهدة على أغنية محمد حماقي “زيها مين” حاجز المليون مشاهدة خلال 20 ساعة والأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع تميم.

وونشر حماقي عبر حسابه الخاص على إنستجرام أمس مقطع من أغنية “مين زيها”، حيث تشمل كلمات الأغنية: “حلوة وبتحلي أي مكان وتنوره، والله ما تلاقوا زيها، لفو الدنيا ودوروا، دي جمالها معدي، واللي يشوفوا بيقدروا، والله ماتلاقوا زيها، زيها مين بتهزروا”.

ويضم الألبوم 12 أغنية ومن المقرر أن حماقي قريبًا سيطرح أغنية “عايزك تسمعيني” وهى الأغنية الثانية من أليوم “يافاتني” ومن أبرز أغاني الالبوم أغنية “يا نسيم حبيبي نسم”، ويتعاون في هذا الألبوم كلا من الشعراء: إيمن بهجت، تامر حسين، امير طعمة، عزيز الشافعي، ومحمد عاطف، ومن الملحنون: عمرو مصطفى، تامر علي، محمد النادي، والموزعون: توما، تميم، أمين نبيل، أحمد إبراهيم.

ومن المقرر إطلاق الألبوم الجديد بواسطة Sony Music قريبًا جدًا، وذلك بعد إصدار أغنية “حياتك في صورة ” و”ياللي عالم بينا” في وقت سابق من هذا العام.

يذكر أن أخر أعمال المطرب محمد حمافي ألبوم “كل يوم من ده” الذي تم طرحه عام 2019، وكان الألبوم يشمل على 20 أغنية وهم: ليلى، يزلزل، عيونه سهرانة، كل يوم من ده، ياساتر، الحكاية حكايتنا، عاش من شافك، قالوا عنك، قدام الناس، أعمل أيه، من البداية، خلينا زي ماأحنا، خدني إليك، صور، بقيت معاه، الغربة، كفاية حلول وسط، راضيني”.

معروف أن حماقي هو سوبر ستار مصري ولد في 4 نوفمبر 1975 بالقاهرة، بدأ الغناء في سن مبكرة للغاية خلال الحفلات والفعاليات المدرسية السنوية، وقاده حبه وشغفه للموسيقى إلى التخرج من كلية التربية الموسيقية. يتميز بالإنسانية وهو حاليًا سفير لحملة «عالم خالٍ من التهاب الكبد فيروس C» بدعم من Tour N Cure.

وكان قد أشاد النجم محمد حماقي بالنجمة شريهان من خلال حسابه الرسمي على موقع إنستجرام، عقب مشاهدته للعرض المسرحى “كوكو شانيل”، قائلا: “العيد مبيكملش غير لما بنشوف الناس اللى بنحبهم وأنا حسيت بده جدا لما اتفرجت على (كوكو شانيل) كإنك عمرك ما نزلتي من على خشبة المسرح.. طول عمرك نجمة كبيرة أوى بتخطفي عين وقلب اللى بيتفرج عليكي بمنتهى البساطة ومنتهى السحر”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى