فن ومنوعات

مايا دياب تتعرض للإنتقاد الكبير من جمهورها بسبب خضوعها لعملية تجميل تغيير ملامحها كثيراً

داليا أشرف

فاجأت المطربة اللبنانية مايا دياب جمهورها بظهورها بشكل جديد ومختلف في فيديو، حيث قدمت فيه أغنيتها الجديدة حطالي روج وكانت تظهرت بملامح مختلفة صدمت بها جميع جمهورها ومتابعينها بتغير شكلها، إلى أن أتهمها جمهورها بإجرائها عمليات تجميل وهى السلل في تغير شكلها وملامحها تماماً.

وقد أكد كل متابعي المطربة مايا دياب أنهم لم يتعرفوا عليها في البداية بسبب ذلك التغيير وفي الأخير علموا أنها المطربة مايا دياب عندما غنت وسمعوا صوتها، ثم إكتشفوا أنها هى لولا ذلك لم يستطيعوا التعرف عليها.

وكان جمهور مايا دياب قد أشادوا بأنها جميلة ولا تحتاج للخضوع لأي عمليات تجميل لأنها ملامحها جميلة، كما أن تلك العملية جميل جعلتها تظهر بشكل مبالغ فيه بل أنه بشع للغاية حتى أنهم علقوا على تغييرها للون شعرها الغير مناسب لها، وطالبها جمهورها بعدم الخضوع مرة أخرى لمثل هذه العمليات والتوقف عن إجراء أي عملية لتغيير شكلها.

وتعرضت أيضاً مايا دياب إلى إنتقاد كبير من قبل متابعيها على حسابها الشخصي على تويتر وذلك من تعليقات سلبية كثيرة منهم (هى فين مايا دياب أنا مش لاقياها)، (يانهار مايا دياب بقي شكلها كده ليه يخربيت عمليات التجميل)، (مايا دياب تصحى كل يوم الصبح ها هنعمل عملية ايه النهارده)، (كنتي أحلى من قبل شكلك بقى وحش).

يذكر أن المطربة مايا دياب مشهورة في الوسط الفني أنها من الفنانات التى يقبلن كثيراً لخضوع لعمليات التجميل بكثافة منذ وقت طويل، حيث تغيرت ملامحها كثيراً خلال السنوات الماضية بسبب كثرة خضوعها لعمليات التجميل أكثر من مرة، وفي كل ظهور لها تبدو ملامحها مختلفة عن المرة.

يذكر أن المطربة مايا دياب طرحت مؤخراً أغنيتها الجديدة حطالي روج وشاركها فيها المطرب الشعبي محمود الليثي، الذي تقدمها المطربة مايا دياب باللهجة المصرية مع مطرب الشعبى محمود الليثي.، حيث أن أغنية حطالي روج هى الأغنية الأولى من ألبوم أمثر شوية وهى من كلمات ملاك عادل ألحان محمود الليثي وتوزيع إسلام شيبسي.

كما أن الشركة المنتجة تعمل على طرح باقي أغاني الألبوم خلال الفترة القادمة عبر قناتها الرسمية على يوتيوب وجميع منصات الأغاني، وتعاونت فيه المطربة مايا دياب مع نخبة من الشعراء والملحنين والموزعين منهم عزيز الشافعي وهادي شرارة وتوما.

جدير بالذكر أن أخر أعمال المطربة مايا دياب كانت أغنية وطني اللي جاي والتي قدمتها في ذكري أحداث إنفجار مرفأ بيروت في ٤ أغسطس الماضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى