فن ومنوعات

الرأي تكشف عن بدء حكاية جديدة من حكايات مسلسل زي القمر

أسماء حسني

بدأت الشركة المنتجة لمسلسل زي القمر بالتصوير في الحكاية الرابعة للموسم الثاني والتي تحمل عنوان مش مبسوطة، بطولة الفنانة بشرى، وقد بدأت بشرى بالفعل في تصوير أولى مشاهدها في مش مبسوطة بدايةً يوم الخميس الماضي بمنطقة الشيخ زايد.

ويشارك في بطولة حكاية مش مبسوطة كلاً من الفنانين أحمد سعيد عبد الغني، هشام إسماعيل، وداليا مصطفى، والحكاية من إخراج شيرين عادل ومن المقرر عرض تلك الحاكية عند الإنتهاء منها على قناة الـ CBC دراما.

والجدير بالذكر أن مسلسل زي القمر هو مسلسل يضم مجموعة من الحكايات وكل حكاية منفصلة عن الأخرى بأبطال وقصة ومؤلف ومخرج مختلف، ويتم عرض كل حكاية خلال 5 حلقات متتالية وبدأ الموسم الثاني للمسلسل بالحكاية الأولى غالية للفنانة درة والحكاية الثانية وأنا قبلت للفنانة أيتن عامر والحكاية الثالثة واحد في الميه للفنانة صابرين والتي من المقرر عرضها اليوم السبت الموافق 18 سبتمبر على قناة الـ CBC دراما.

يذكر أن الفنانة بشرى تنتظر عرض فيلمها الجديد وهو فيلم معالي ماما ويشاركها في بطولة هذا العمل الفنان محمود الليثي، مع وجود مجموعة من الفنانين اللذين سيظهرون كضيوف شرف ومنهم شيماء سيف، سامي مغاوري، شريف باهر، حسام داغر، محمد علي رزق، نور إيهاب، دعاء رجب، سولي، والطفل ياسين نجل الفنانة الراحلة غنوة شقيقة المطربة أنغام، وهو من إخراج أحمد نور وتأليف نادر صلاح الدين وإنتاج كل من أمجد بدر ونانسي يوسف.

وكانت أخر الأعمال التي قامت بها الفنانة بشرى في مسلسل الإختيار 2 الذي تم عرضه في رمضان الماضي لعام 2021، وهو من بطولة كلاً من كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، إياد نصار، سلوى عثمان، هادي الجبار، وأحمد حلاوة وعدد كبير من الفنانين والمسلسل من إخراج بيتر ميمي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى