فن ومنوعات

كوكي ترتدي فستان شقيقتها روبي.. وتعلق: هنرميه يعني

ريم عبد العزيز

نشرت الفنانة كوكي شقيقة الفنانة روبي صورة لها عبر حسابها الشخصي على “إنستجرام”، تجمعها بزوجها، ظهرت فيها وهي ترتدي فستاناً كانت شقيقتها روبي ترتديه في إحدى حفلاتها.

وكتبت كوكي قائلة: “هنرميه يعني”، لترد الفنانة روبي قائلة: “دا ماما شيلاه لعيالنا كمان”.جدير بالشكر أن الفنانة “كوكي” شاركت مع شقيقتها “روبي” في فيلم “الشوق” بطولة كلاً من: “سوسن بدر، محمد رمضان، أحمد عزمي، روبي، مريهان مجدي، سيد رجب، أحمد كمال” وإخراج “خالد الحجر”، وتدور أحداث الفيلم حول أسرة فقيرة تعيش بـ “الأسكندرية” وعند علم الأم بأن أبنها يحتاج إلى غسيل كلى كل أسبوع ويحتاج 300جنيه، تذهب إلى القاهرة للتسول بعيداً عن مكان معيشتها، وبعد أن تجمع الأموال تعود لتكتشف وفاة أبنها فتقرر أن تأخذ أبنتيها “شوق” و “عواطف” وتعود للقاهرة مرة أخرى لإبعادهم عن الحارة المليئة بالفساد.

كما شاركت الفنانة “مريهان مجدي” الشهير ب “كوكي” في العديد من الأعمال الدرامية ومنها مسلسل: “السيدة الأولى، ونوس، الوالدة باشا، بحر، مكان في القصر، وخرم إبرة”، وشاركت في بعض الأفلام السينمائية ومنها: “الخروج، كازانوفا، حارة مزنوقة، ورد مسموم”.

ويذكر أن الفنانة “كوكي”. كانت تدرس في كلية الحقوق، وشاركت في بعض التجارب المسرحية بالكلية ثم عملت بمجال التسويق ثم عملت كموديل، وكانت تصاحب شقيقتها “روبي” في كل مكان ودخلت مجال الفن والتمثيل بعد أن نصحها الفنان “محمود حميدة” بذلك، وشاركت في فيلم “الخروج” دون علم المخرج بأنها شقيقة “روبي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى