فن ومنوعات

هاني كمال ينتهي من كتابة نصف سيناريو “أبو العروسة 3”

كتبت سمر أشرف

انتهى المؤلف هاني كمال، من كتابة ما يقرب من نصف سيناريو مسلسل أبو العروسة 3،  بعد أن أعلن صناع العمل عن تقديم جزء ثالث منه.

وحصلت “الرأي” على بعض التفاصيل الخاصة من الجزء الثالث الذي يتناول شفاء عايدة من السرطان، والتي تجسد دورها النجمة الكبيرة سوسن بدر، ويشهد أيضاً طلاق طارق وزينة والذي يلعب دورهم محمود حجازي، وولاء الشريف، ثم يعودوا مرة أخرى.

ويستكمل الجزء الثالث مسيرة عائلة سيد رجب والتطورات التي تشهد كل أفراد العائلة من أوضاع اجتماعية وعاطفية، بخلاف أصدقاء وأقارب العائلة.

وكشف المؤلف هاني كمال، أن مسلسل أبو العروسة يتحمل أكثر من جزأين وهذا ما دفعه لكتابة الجزء الثالث لأن القصة التي يتناولها المسلسل تقوم على قصة أسرة بسيطة لكل فرد منها قصة وحكاية وتغيرات تطرأ عليه هذا بخلاف محيط الأصدقاء وعلاقتهم الاجتماعية والعاطفية.

وكشف أن المسلسل بجزئيه الأول والثاني حقق نجاح كبير وارتبط كثيراً بأسر مصرية حقيقية وكان ردود الأفعال عليه فاقت كل التوقعات التي كان يضعها صناع العمل نفسه في مخيلتهم.

مسلسل ابو العروسة
مسلسل ابو العروسة

تفاصيل الجزء الأول والثاني

يذكر أن الجزء الأول من المسلسل تناول حياة الموظف عبد الحميد الذي لعب دوره النجم سيد رجب، ولديه 5 أبناء ونجد في هذا الجزء تحضير الأسرة لتجهيز ابنته الأولى في الزواج وفكرة جهاز العروسة والمبالغات التي طرأت فيه وأصبحت تفوق الحد.

أما الجزء الثاني فنجد أزمات ومواقف صعبة تمر على كل فرد من أسرة المسلسل وكيف استطاعوا تجاوزها .

وأكد مؤلف العمل، أن هذا المسلسل يتناول موضوعات كثيرة منها مفهوم الصداقة وأخرى تتحدث عن الحب وكيف يتم تناوله في أكثر من حكاية في عمل واحد بجانب كفاح الشباب للعمل فنجد نموذج يجتهد ويتعب وأفراد آخرين يقتصرون كل هذا الطريق بالغش لتكون النهاية مأساوية.

المسلسل من بطولة سيد رجب، سوسن بدر، نرمين الفقي، مدحت صالح، ولاء الشريف، كارولين عزمي، ميدو عادل ومن  تأليف هاني كمال وإخراج كمال منصور.

 

 

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى