فن ومنوعات

أنك تعيش وترجع تاني دي معجزة نضال الشافعي متحدثاً عن أزمتة الصحية

كتبت سعاد محمد

تحدث الفنان نضال الشافعي، عن تفاصيل الوعكة الصحية التى ألمت به مؤخرًا، وأجرى على إثرها عمليتين بالقولون أثناء تصويره أحد الأعمال الفنية.

وشرح نضال الشافعي تفاصيل أزمتة الصحية خلال لقاء له مع أحد البرامج التلفزيونية، قائلاً(ما أستحملتش التفاصيل اللي بتحصل، فقد شعرت بضغط كبير خلال تصوير أحد الأعمال الفنية، ولم استطع أستيعاب وتحمل ما يحدث).

وأضاف نضال قائلاً ( أن فضل الله كان عليه كبير، وأن ما حدث كان اختبار من الله، والحمد لله ربنا كرمنا بالشفاء، بعد ما فقت الدكتور قال لي إنك تعيش وترجع تاني معجزة، خاصة أني فضلت حوالي 3 أيام معرفش أي طبيعة المرض).

وتابع نضال الشافعي تفاصيل حالته الصحية، وقال أنا كان عندي جيوب في القولون، والظروف والضغوط التي حدثت أثناء العمل و مريت بيها تسببت في أنفجار أحد الجيوب.

وأشار الفنان نضال الشافعي أنه كان يخطط من خلال هذا العمل الفني أن يخطو خطوات جيدة في مسيرته الفنية، لكن الشركة المنتجة لم تكن على القدر الكافي من المسؤولية، حيث وجد العديد من الأشياء تمت بطريقة لم يكن مخطط لها.

وأعلنت زوجة الفنان نضال الشافعي أن الوعكة الصحية التى تعرض لها زوجها نتيجة ضغط نفسي وخلاف مع الشركة المنتجة لفيلم ميني بار، فقد شعر نضال شعر بعدم راحة في بطنه أثناء التصوير فخرج من الاستديو، وبعد عدة دقائق شعر بألم شديد لم يتحمله ليذهب إلى المستشفى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى