فن ومنوعات

نضال الشافعي في إنتظار إجراء عملية أخرى

كتبت أسماء حسني

نشر الفنان نضال الشافعي عبر حسابه الشخصي على فيسبوك وقال (من فضل الله علي أن رزقي بـ أحباء مثلكم دعوا لي في العملية السابقة وفي إنتظار دعواتكم حيث سأُجري العملية الثانية غدا إن شاء الله اللهم اشفني واشف كل مريض شفاء لا يغادر سقما شفاء عاجل غير آجل).

والجدير بالذكر أن الفنان نضال الشافعي تعرض لوعكة صحية دخل على إثرها المستشفى بسبب تعرضه لإنفجار مفاجئ في القولون، نتيجة أزمة حدثت بينه وبين منتج فيلم ميني بار وكانت قد تدهورت حالته الصحية عند دخوله المستشفي، وأضطر إلى الخضوع إلى عملية جراحية وتم إستئصال 15 سم من القولون.

يذكر أن الفنان نضال الشافعي قد تعاقد على عمل سينمائي جديد وهو فيلم ميني بار الذي يدور  في إطار أكشن كوميدي  وتضمن بعض العوالم الخفية الذي يتعرض لها الشباب الذين يسلكون طرقاً غير مشروعة فتغير هذه الطرق حياتهم رأساً على عقب وهذا يحدث.

يشارك في عمل فيلم ميني بار عدد من الفنانين منهم كلاً من الفنانين صلاح عبد الله، أمينة، منة فضالي، مدحت تيخة، راندا البحيري، محمد أوتاكا، طاهر أبو ليلة، وإبرام سمير ومن تأليف طارق رمضان وإخراج محمد الخضري.

وكانت أخر أعمال الفنان نضال الشافعي في رمضان الماضي 2021 مسلسل الإختيار 2 والذي شارك فيه كضيف شرف حيث حقق من خلاله نجاح كبير من خلال تجسيده شخصية بدوي مصري يتم القبض عليه من قبل العناصر الإرهابية في سيناء، ومن ثم يحققون معه ويكشف هذا الدور وطنية البدو المصريين في سيناء وولائهم لوطنهم مصر، وكان المسلسل بطولة كل من كريم عبد العزيز، أحمد مكي إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، بشرى، إياد نصار وغيرهم من الفنانين.

وأيضاً شارك في مسلسل هجمة مرتدة والتي كانت بطولة كلاً من هند صبري، أحمد عز، ماجدة زكي، هشام سليم، صلاح عبدالله، نبي موسي، محمود البزاوي، محمد عادل، خالد أنور، نور محمود، محمد جمعة، أحمد فؤاد سليم، مايان السيد، علي قنديل، هاجر الشرنوبي، فيدرا، يوسف عثمان ولاشينه لاشين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى