رياضة

الأكاديمية العربية للعلوم تكرم سيف عيسي ومجموعة من الأبطال الرياضيين

حفل تكريم أبطال الرياضيين

كتب السيد الأعرج

شهد اليوم تكريم للبطل سيف عيسي الذي تتوج بالبرونزية في دورة الألعاب الأوليمبية في طوكيو وذلك من الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا. وذلك في احتفالية كبيرة كما شهدت أيضا تكريم مجموعة من الأبطال الرياضيين المتميزين .

حفل تكريم أبطال الرياضيين
حفل تكريم أبطال الرياضيين

وتعد هذه البطولة التي تم تأجيلها العام الماضي وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد. مما أدى إلى قيامها في العام الحالي مع إجراء بعض الاجراءات الاحترازية في العاصمه اليابانية طوكيو.

أقرا أيضاً :الأكاديمية العربية للعلوم تكرم سيف عيسي ومجموعة من أبطال الرياضيين

ويشار أن سيف عيسى حصل علي الميدالية البرونزية في أولمبياد طوكيو من العام الماضي .وتم تكريمه برعاية الأستاذ الدكتور إسماعيل عبد الغفار رئيس للأكاديمية، علاوة على عَدد من الأساتذة بالأكاديمية .كما سوف يتواجد عدد كبير من من الشخصيات الرياضية المرموقة.

حفل تكريم أبطال الرياضيين
حفل تكريم أبطال الرياضيين

فيما شارك أيضاً في هذه الاحتفالية أبناء الأكاديمية من الأبطال الرياضيين. والتي شهدت الإحتفالية تكريم أولياء الأمورهم ليكون هذا كله تقديراً لإنجازاتهم في دعم أبنائهم الأبطال.

ومن ناحية اخري تحرص الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا علي توفير جميع الخدمات والدعم الكامل. وذلك لأبنائها الطلاب وأيضاً العمل على بناء جيل قوي من الخريجين الذين يتميز علي المستوي العلمي ورياضي.

وإليكم بعض الصور من حفل التكريم :

 

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى