رياضة

تألق بيرسي تاو يضع نجمي الأهلي والإسماعيلي في ورطة مع كيروش

تألق بيرسي تاو

 

كتبت: سيليا محمد

لفت الوافد الجديد، بيرسي تاو، لاعب الأهلي ومنتخب جنوب إفريقيا، الأنظار بشدة، في لقاء فريقه بالأمس أمام الإسماعيلي، في أولي جولات الدوري المصري الممتاز.

تألق بيرسي تاو في أول ظهور مع الأهلي

تألق بيرسي تاو
تألق بيرسي تاو

وسجل تاو هدفين في انتصار الأهلي علي الإسماعيلي برباعية نظيفة، في اللقاء الذي جمع الفريقين علي استاد برج العرب بالأسكندرية.

وكاد النجم الجديد للشياطين الحمر، أن يسجل الهاتريك في أول ظهور رسمي له بقميص الشياطين الحمر، ولكن وقوعه في مصيدة التسلل حال دون ذلك.

وتميز النجم الجنوب إفريقي بسرعته ومهارته وقدرته على المراوغة وحسن التمركز والثقة الكبيرة أمام المرمي.

وقاد تاو الأهلي لحصد نقاط المباراة الثلاث، واعتلاء صدارة ترتيب الدوري المصري، في نسخته الثلاثة والثلاثين، وذلك في مشوار الشياطين الحمر نحو حصد اللقب للمرة الثالثة والأربعين في تاريخه.

تألق تاو يضع نجمي الأهلي والإسماعيلي في ورطة

تألق بيرسي تاو
محمد شريف

شارك بيرسي تاو، مع الأهلي علي حساب المهاجم وهداف الدوري، في نسخته الأخيرة، محمد شريف، حيث تواجد الأخير علي دكة البدلاء.

وبعد التألق الكبير للوافد الجديد، من المتوقع أن يكون من الركائز الأساسية في المباريات القادمة، وهو ما قد يكون علي حساب محمد شريف.

ويقع شريف في ورطة مع المنتخب، بعد تألق تاو، حال استمر على دكة البدلاء، وعدم المشاركة بصفة أساسية في المباريات القادمة، في ظل رغبته في إقناع كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني، بأحقيته في الانضمام للمعسكر القادم.

وكان كيروش قد استبعد هداف الأهلي من المعسكر الأخير، الذي خاض مبارتين بتصفيات كأس العالم أمام ليبيا لأسباب فنية، وهو ما يرغب شريف في إثبات عكسه بالتألق مع الأهلي ليعود لصفوف المنتخب.

باهر المحمدي في ورطة

تألق بيرسي تاو
تألق بيرسي تاو

تألق بيرسي تاو، أظهر ضعف مستوى باهر المحمدي، مدافع الإسماعيلي، أمام أعين كيروش، والذي يعتبره من العناصر الأساسية ضمن اختياراته لقائمة الفراعنة.

وبعد أن تلاعب بيرسي تاو بدفاع الإسماعيلي بالأمس وبالأخص باهر المحمدي، والذي فشل في إيقاف الجنوب إفريقي، وراوغه أكثر من مرة، سيكون تواجده علي المحك، في القائمة المقبلة للمنتخب الوطني الذي يستعد لاستئناف تصفيات كأس العالم خلال الأيام القليلة المقبلة.

والجدير بالذكر أن المنتخب الوطني يخوض مواجهتي أنجولا والجابون في نوفمبر المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى