فن ومنوعات

تأكيد على إنفراد الرأي…أول تعليق من طليقة مصطفى فهمي

كتبت سعاد محمد

 

نشرت الإعلامية اللبنانية فاتن موسى عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، بيانا رسميا توضح فيه حقيقة واقعة الأنفصال بالإضافة إلى عدة صور تجمعها مع الفنان مصطفى فهمي.

 

وأكدت الإعلامية فاتن موسى أنها تلقت نبأ طلاقها غيابياً من زوجها الفنان مصطفي فهمي عن طريق المحامية سناء لحظي ومواقع التواصل الإجتماعي والسوشيال ميديا مساء أمس، حيث تفاجأت تماما بالخبر مثلها مثل الجمهور واصفة ما حدث بالمراوغة.

 

وأوضحت الإعلامية فاتن موسى أنها كانت فى بلدها لبنان لحضور حفل خطبة شقيقتها منى، والتي شاركت جمهورهما فيديوهات وصوراً من الحفل الذي تمّ في بيروت، حيث رافقها شقيقها أنور بدلا من زوجها الفنان مصطفى فهمي.

 

فبعد أن انتهت من حجز التذاكر وكل إجراءات السفر، إلا أن مصطفى اعتذر فى اللحظة الأخيرة خاصة بعد أحداث الطيونة الأمنية التي شهدتها العاصمة بيروت مؤخراً، كما أنه كان مرتبطاً بظروف عمل وخشى من تصاعد الوضع الأمني في بيروت.

 

وشددت الإعلامية فاتن موسى على أنه لم يكن بينهما أي خلافات أو مشاكل تُذكر، مؤكدة بأنها تلقت نبأ طلاقها من محاميته والسوشيال ميديا دون الرجوع إليها أو إعلامها أو إخطارها أو الاتفاق معها على أى تفاصيل تتعلق بالطلاق أو تخص حقوقها، و دون إعطائها فترة من الزمن حتى تحصول على أغراضها وحقوقها ومستحقاتها، ودون سابق معرفة أو إنذار منها، مضيفة بأنها لم تُخطَر رسمياً بالطلاق حتى هذه اللحظة وذلك بعد زواج دام لمدة ستة أعوام.

 

كما أضافت الإعلامية اللبنانية فاتن موسى بأن كل الأخبار المتداولة فيما يخص بأنّ الطلاق قد تم بهدوء تام بين الطرفين، غير صحيح وعار تماماً عن الصحة، فقد تم الطلاق غيابياً ، ولم تعلم عنه شيئاً إلا من خلال محاميته والسوشيال ميديا، مشيرة إلى أن زوجها الفنان مصطفى فهمي أيضاً لم يعلمها بالطلاق، ولم يتفق معها على أي شيء كما أنه لا يرد على اتصالاتها عبر موبايله الشخصي لاستيضاح الأمر حتى هذه اللحظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى