فن ومنوعات

يقودها المسرح الخاص.. الرأي يعرض أبرز الأعمال المسرحية في ليالي عيد الأضحى

كتبت – هدير إسماعيل

اقترب عيد الأضحى المبارك، وبدأ العد التنازلي من المسرح الخاص، الذي شرع في تنشيط نفسه بكم من العروض المسرحية المميزة، التي سيعاد تقديمها علي خشبة المسرح مرة أخرى، نظراً لما حققته من نجاح، بالإضافة إلى تقديم عروض جدية.

مسرحية كوكو شانيل

وتعرض منصة شاهد في أول أيام عيد الأضحى مسرحية كوكو شانيل، والتي بدأ العرض التشويقي لها منذ أيام قليلة، لتطل النجمة شريهان كما لم ترونها من قبل.

تدور قصة المسرحية حول عارضة الأزياء الشهيرة كوكو شانيل وتربيتها في دار الأيتام ومعانتها من الفقر، لتصبح بعد ذلك مشهورة   وهي من تأليف مدحت العدل وإخراج عادي الباجوري.

مسرحية أبو العربي

فيما يستعد الفنان هاني رمزي لعرض مسرحيته أبو العربي خلال أيام العيد، وتعرض على أحد مسارح منطقة مدينة نصر.

ومسرحية أبو العربي من بطولة هاني رمزي، داليا البحيري، محمد جمعة، حجاج عبد العظيم، ليلي عزب العرب، أحمد فتحي، ومن إخراج تامر كرم.

مسرحية ياما في الجراب يا حاوي

ويطل الفنان يحيى الفخراني على مسرح كايرو شو من خلال مسرحية “ياما في الجراب يا حاوي”، ويقوم بالتجهيز والاستعداد لعرضها خلال أيام عيد الأضحى المقبلة، وتعتبر إعادة عرض لمسرحية ” ليلة من ألف ليلة” سابقًا والتي عرضت باسم ليلة من الف ليلة وليلة علي مسرح الدولة ليعيد تقديمها مرة أخري ولكن برؤية إخراجية مختلفة ..

ويشارك في المسرحية إياد نصار، محمد الشرنوبي، محمد التاجي، بيومي فؤاد، كارمن سليمان، ومن إخراج مجدي الهواري.

مسرحية جريمة في المعادي

يستمر الفنان أشرف عبد الباقي، في عرض مسرحية ” جريمة في المعادي – كلها غلط” خلال فترة العيد.

مسرحية صباحية مباركة

ويعود النجم علي ربيع بمسرحية ” صباحية مباركة” مرة أخري علي خشبة المسرح خلال أيام العيد الثلاثة وهي من بطولة أوس أوس، سلميان عيد، طاهر أبو ليلة، حسام داغر، أحمد سلطان، وتأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، وإخراج أشرف عبد الباقي.

مسرحية نجوم الضهر

يواصل النجم محمد صبحي البروفات النهائية لمسرحيتة الجديدة نجوم الضهر والتي سوف تعرض األ أيام عيد الأضحي علي مسرح مدينة سنبل الخاص .

 

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى