فن ومنوعات

محمد رمضان يصر على نمبر وان ويتجاهل المنتقدين

كتبت سمر أشرف

عاد النجم محمد رمضان عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ليثير الجدل من جديد بصورتين له من تكريمه في دبي.

وظهر محمد رمضان في الصورة الأولى وهو يمسك بالجائزة، بينما كان في الصورة الثانية يشير بأصبعه بعلامته المميزة نمبر وان، ليتفاعل معه جمهوره بشكل كبير ويهنئه على حصوله بالجائزة التي حصل عليها كونه فنان متميز وشامل يمثل ويغني وحقق في مده قصيرة نجاح قوي وملحوظ.

 

وبحسب الإحصائيات فإن الفنان محمد رمضان من بين الأكثر شهرة في صفوف جيله، حيث استطاع أن يكون له شعبية كبيرة وواسعة في كل أنحاء الوطن العربي في مجال الدويتو الغنائي الذي يجمعه بمطربين أجانب ولهم شعبية، لتنتقل شعبية رمضان إلي العالمية وهو ما يسعي إليه مؤخراً.

وأكد الفنان محمد رمضان في أغلب أحاديثه الإعلامية، أنه يسير في طريقة ولا ينظر للوراء ونجاحه هذا بسبب عدم الإنصات لمن ينتقدونه ويحاولون إسقاطه بكل الطرق الممكنة، موجهًا نصيحة إلى الشباب الناجح بأن ينظر لحلمه ويسعى بكل جهد لتحقيقه دون النظر لمن يحاولون أحباطة بشتي الطرق.

وشارك عدد من الفنانين والفنانات تكريم الفنان محمد رمضان عبر منصة فيسبوك، حيث علقت الفنانة منة فضالي قائلة: “مبروك يا محمد ويارب ديما في نجاح”، وأضافت الفنانة سمية الخشاب قائلة: ألف مبروك يا محمد فنان مجتهد ومتميز”.

يذكر أن محمد رمضان سافر إلي دبي في جولة سياحية له بعد أن استضافته من بنت حاكم دبي”فاطمة ال مكتوم” في قصرها ونشر صور له من القصر بصحبة نمر وأسد وهو شبة عاري لتنهال علية التعليقات السلبية التي ينظر لها دوماً محمد بكل أستهانة ويري كل هذه التعليقات ما هي إلا من مغرورين وأعداء لنجاحه، كما عاد ليثير الجدل مرة أخري بنشر صور له من منزل أبنه صدام حسين ليثر الضجة من حوله مرة أخري.

 

 

 

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى