فن ومنوعات

البحث عن علا خلال ديسمبر المقبل تفاصيل

إسراء حسني

تستعد الفنانه التونسية هند صبري لعرض مسلسلها الجديد الذي يحمل أسم البحث عن علا خلال ديسمبر المقبل من بطولة سوسن بدر، أحمد فؤاد سليم، هاني عادل، ندى موسى، ويشارك فيه مجموعة من ضيوف الشرف منهم خالد النبوي، يسرا، شيرين رضا ومن تأليف غادة عبد العال، وقصة وسيناريو وحوار مها الوزير وغادة عبد العال.

وتدور الأحداث عن قصة الدكتورة الصيدلانية علا عيد عبد الصبور التي تعيد أكتشاف أو بالآحرى إعادة أختراع ذاتها في محاولة لمواكبة تطورات الحياة المتسارعة، إلى جانب مغامراتها لإيجاد التوازن بين مسئولياتها المتعددة مع المحاولات الحالمة للعثور على الحب في حياتها.

وتستكمل الأحداث من خلاله نجاح مسلسل عايزة أتجوز منذ ما يقرب عشرة أعوام حيث عرض مسلسل عايزة اتجوز في عام 2010 وشارك بالعمل هند صبري، سوسن بدر، أحمد فؤاد سليم، كارولين خليل، طارق الإيباري، رجاء حسين من تأليف غادة عبد العال وإخراج رامي إمام.

وحققت شخصية علا عبد الصبور نجاحاً كبيراً بمسلسل عايزة أتجوز الذي ناقش أزمة زواج الفتيات المتخطيات سن الثلاثون عامًا دون زواج، ويظهر أحمد فؤاد سليم وسوسن أعلن صناع عمل مسلسل البحث عن علا عن عرض المسلسل خلال ديسمبر المقبل من بطولة هند صبري، سوسن بدر، أحمد فؤاد سليم، هاني عادل، ندى موسى، ويشارك فيه مجموعة من ضيوف الشرف منهم خالد النبوي، يسرا، شيرين رضا ومن تأليف غادة عبد العال، وقصة وسيناريو وحوار مها الوزير وغادة عبد العال.

وتدور الأحداث عن قصة الدكتورة الصيدلانية علا عيد عبد الصبور التي تعيد أكتشاف أو بالآحرى إعادة أختراع ذاتها في محاولة لمواكبة تطورات الحياة المتسارعة، إلى جانب مغامراتها لإيجاد التوازن بين مسئولياتها المتعددة مع المحاولات الحالمة للعثور على الحب في حياتها وشارك احمد فؤاد سليم وسوسن بدر كوالديها في أحداث المسلسل.

شاركت الفنانة هند صبري في الموسم الدرامي الرمضاني الماضي 2021 ببطولة مسلسل هجمة مرتدة مع الفنان أحمد عز، وعرض عبر شاشة قناة DMC.

وضم مسلسل هجمة مرتدة العديد من الفنانين منهم صلاح عبد الله، ماجدة زكي، ندى موسى، هشام سليم، محمد جمعة، خالد انور، محمود البزواس، نور محمود، فيدرا، أحمد فؤاد سليم، مايان السيد، يوسف عثمان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى