رياضة

تعرف على القنوات الناقلة ومعلقي مباراة مصر وأنجولا بتصفيات كأس العالم

كتبت: سيليا محمد

يرغب عشاق كرة القدم المصرية في معرفة من سيعلق على مباراة منتخب مصر ومضيفه الأنجولي، في لقاء اليوم، الجمعة، ضمن تصفيات كأس العالم.

ويلتقي الفراعنة بمنتخب أنجولا ضمن منافسات الجولة الخامسة بالمرحلة الثانية للتصفيات، وذلك علي ملعب 11 نوفمبر بالعاصمة الأنجولية ” واندا “.

وتنطلق المباراة المرتقبة بين منتخب مصر ومضيفه الأنجولي، في التاسعة مساء بتوقيت مصر والعاشرة بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وأنجولا بتصفيات كأس العالم

تنقل مباراة مصر وأنجولا، بتصفيات إفريقيا المؤهلة لمونديال قطر 2022، عبر قناة أون تايم سبورت، والتي حصلت على حقوق بث جميع مباريات منتخبنا الوطني بتصفيات كأس العالم الحالية.

معلقي مباراة مصر وأنجولا في تصفيات كأس العالم

أسندت شبكة قنوات أون تايم سبورت، مهمة التعليق على المباراة الهامة التي تجمع منتخب مصر بمضيفه منتخب أنجولا لمعلقين وهم ” مؤمن حسن ” عبر القناة الصوتية الأولى، وبلال علام علي القناة الصوتية الثانية.

تعرف على القنوات الناقلة ومعلقي مباراة مصر وأنجولا بتصفيات كأس العالم

ترتيب مصر في تصفيات كأس العالم

تحتل مصر صدارة ترتيب المجموعة السادسة برصيد 10 نقاط، متفوقة بأربع نقاط عن أقرب ملاحقيها، حيث تتواجد ليبيا في وصافة المجموعة برصيد 6 نقاط، ويأتي الجابون في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، وتتذيل أنجولا الترتيب برصيد 3 نقاط.

نتيجة مباراة مصر وأنجولا في الجولة الأولى

التقي الفراعنة بمنتخب أنجولا في أولي جولات المرحلة الثانية بتصفيات كأس العالم، وذلك في سبتمبر الماضي علي استاد برج العرب بالإسكندرية، وتفوق حينها منتخب مصر علي ضيفه بهدف نظيف.

والجدير بالذكر أن مصر تتطلع لتحقيق الفوز على أنجولا مجدداً في لقاء اليوم، لترفع رصيدها للنقطة الثالثة عشر، وتضمن تأهلها رسمياً للمرحلة الأخيرة بالتصفيات.

أقرا أيضا

التشكيل الرسمي لمنتخب مصر أمام ليبيا في تصفيات كأس العالم 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى