رياضة

التشكيل الرسمي لمنتخب مصر أمام ليبيا في تصفيات كأس العالم

كتب : مجدي درويش

يحل بعد قليل المنتخب المصري كضيف ثقيل أمام منافسه منتخب ليبيا خلال اللقاء الذي مقرر إقامته على استاد بنغازي ضمن منافسات المرحلة الرابعة من المجموعة السادسة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

وكان منتخب مصر قد تمكن من تحقيق فوزاً غالياً أمام المنتخب الليبي خلال الجولة السابقة من تصفيات كأس العالم بنتيجة هدف دون مقابل سجله النجم الواعد عمر مرموش خلال اللقاء الذي أقيم على ملعب برج العرب في الإسكندرية.

ويسعي منتخب مصر تحت القيادة الفنية للمدير الفني البرتغالي كارلوس كيروش إلى الخروج بنتيجة طيلة في مواجهة المنتخب الليبي من بنغازي سواء بحصد النقاط الثلاث أو حتي التعادل من أجل التمسك بصدارة مجموعته السادسة لحساب فعاليات تصفيات كأس العالم.

في المقابل، ليس هناك حل أمام منتخب ليبيا إلا تحقيق الإنتصار واقتناص النقاط الثلاث في مباراة الليلة لو أراد استرداد صدارة المجموعة السادسة مرة ثانية.

ويمتلك المنتخب الليبي بقيادة مديره الفني خافيير كليمنتي خاصية قد تمنحه الأفضلية وهو عامل الأرض في لقاءه أمام مصر، وسوف يسعى لتفادي الخسارة التي لحقت به بالإسكندرية في الجولة الماضية.

ويتواجد المنتخب المصري علي قمة ترتيب جدول المجموعة السادسة في تصفيات إفريقيا التي تؤهل إلى كأس العالم 2022 ولديه 7 نقاط بعدما فاز خلال مواجهتين أمام أنجولا وكذلك ليبيا والتعادل أمام الجابون.

ويحل منتخب ليبيا في المرتبة الثانية في المجموعة السادسة ولديه 6 نقاط من إنتصارين أمام الجابون وأيضاً أنجولا، وهزيمة واحدة علي يد مصر.

وجاء التشكيل الرسمي لمنتخب مصر أمام ليبيا اليوم مكون من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد فتوح، أحمد حجازي، محمود حمدي الونش، أكرم توفيق.

خط الوسط: عمرو السولية، محمد النني، عبدالله السعيد، عمر مرموش.

خط الهجوم: محمد صلاح، مصطفى محمد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى