فن ومنوعات

أفلام نصف السنة توعدك بما هو جديد

إسراء حسني

تستعد السينما المصرية في دور العرض ، حيث أعلن عدد من المنتجين عن أنتهاء تصوير أعمالهم السينمائية واعلن البعض عن طرحها في دور العرض بإجازة نصف العام.

فيلم العنكبوت

يعود الفنان أحمد السقا إلى شاشات السينما بعد غياب 4 سنوات بفيلم العنكبوت، حيث أعلن أثناء تكريمه بمهرجان الجونة بدورته الخامسة أن من المقرر طرح الفيلم خلال موسم نصف العام الدراسي.

فيلم العنكبوت يشارك في بطولته منى زكي، ظافر العابدين، شيماء سيف، زكي فطين عبد الوهاب، محمد ممدوح، ومن تأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال.

فيلم المحكمة

كما كشف المنتج أحمد السبكي عن البوستر الرسمي وموعد طرح فيلم المحكمة بطولة غادة عادل، موضحاً أن قصة العمل تدور حول قضية حقيقية واقعية ومن المقرر طرحه 24/11 المقبل.

فيلم الجريمة

كما أعلن المنتج هشام عبدالخالق، إن فيلم الجريمة للفنان أحمد عز، دخل رحلة المونتاج خلال الفترة الماضية وذلك بعد أنتهاء التصوير منه بشكل كامل، موضحاً أنه من المُقرر طرح الفيلم في دور العرض السينمائي نهاية العام الجاري.

فيلم الجريمة تأليف وإخراج شريف عرفة ويشارك في بطولته منة شلبي، ماجد الكدواني، سيد رجب، محمد جمعة، وعدد آخر من الفنانين.

فيلم الجواهرجي

يقوم ببطولته محمد هنيدي، منى زكي، لبلبة، ويشارك به نخبة من الفنانين آسر ياسين، أحمد السعدني، ريم مصطفى، أحمد حلاوة، عارفة عبد الرسول، تارا عماد، والعمل تدور أحداثه في إطار كوميدي والعمل من تأليف عمر طاهر ويخرجه إسلام خيري.

فيلم الكيرة والجن

يشارك أحمد عز وكريم عبد العزيز في فيلم الكيرة والجن والذي صورو مشاهده في المجر ثم كروانيا ويشارك في الفيلم كلاً من هند صبري، سيد رجب، لارا، أحمد مالك، علي قاسم، هدى المفتي، محمد عبد العزيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل، بالإضافة إلى مجموعة من صيوف الشرف وبعض الممثلين الأجانب.

والعمل يرصد حقبة مهمة في تاريخ مصر أثناء ثوؤة 19 إذ يتناول العمل واقع المجتمع المصري في فترة الأحتلال أيام ثورة 1919،ويكشف عن قثث حقيقة لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الأحتلات الأنجليزي وقت ثورة 1919 حتى عام 1924،والفيلم إخراج مروان حامد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى