فن ومنوعات

الرأي ترصد إيرادات 7 أفلام سينمائية بشباك التذاكر

كتبت داليا اشرف

شهد شباك التذاكر لعروض الأفلام السينمائية المصرية خلال هذا الأسبوع علي تحقيق ما يقرب من 14,347,728 جنيها لتكون حصيلة إيرادات الأفلام التي عرضت في السينما خلال هذه الفترة.

فيلم النمس والأنس

ووصل فيلم الأنس والنمس للفنان محمد هنيدي للمركز الأول بعد أن وصل حجم إيراداته في شباك التذاكر للأسبوع الرابع إلي 44,188,954 جنيها حتى الآن.

حيث أنة قصة وإخراج شريف عرفة وشارك في بطولته الفنان محمد هنيدي، منة شلبي، عمرو عبد الجليل، صابرين، بيومي فؤاد، سليمان عيد، عارفة عبد الرسول، دنيا ماهر ومحمود حافظ.

فيلم 200جنية

حيث دخل فيلم 200 جنيه كمنافس جديد ليحتل المركز الثاني بدلا من فيلم  موسى لكريم محمود عبد العزيز .

حيث حقق فيلم 200 جنية 3,007,096 جنيها في أول أسابيع عرضه .

وتدور أحداث فيلم 200 جنية حول إطار اجتماعي يعرض 8 قصص مختلفة تجمع بين الكوميدي والتراجيدي حول 200 جنيه تنتقل من شخص إلى آخر لتستعرض حياة طبقات اجتماعية مختلفة.

وهو من بطولة إسعاد يونس، وأحمد السقا، وليلي علوي، وأحمد آدم، وأحمد رزق، وهاني رمزي، وخالد الصاوي، وبيومي فؤاد، وغادة عادل، وأحمد السعدني، وطارق عبد العزيز، ومحمود حافظ.

فيلم موسى

حقق 2,705,174 جنيها في الأسبوع الثالث، ليبلغ إجمال الإيرادات منذ انطلاق عرضه 12,131,544 جنيها.

وهو من بطولة إياد نصار، كريم محمود عبد العزيز، أسماء أبو اليزيد، سارة الشامي، أحمد حاتم ” و ضيوف الشرف ومن تأليف وإخراج بيتر ميمي  حيث تدور أحداثه حول الشاب يحيى الذي يشعر بالوحدة فيقوم باختراع روبوت ويُطلق عليه اسم موسى.

فيلم العارف

وواصلت إيرادات فيلم 1,987,150 جنيها في سابع أسابيع عرضه، ، بينما بلغت إجمالي إيراداته حتى الآن 55,359,576 جنيها.

وهو من بطولة أحمد عز، أحمد فهمي، كارمن بصيبص، محمود حميدة، مصطفى خاطر، الطفلة كنزي رماح، حازم إيهاب، أحمد خالد صالح، محمد ممدوح ومن تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد علاء الديب.

فيلم مش أنا

وحصد فيلم مش أنا إيرادات 475,017 في عاشر أسابيع عرضه، ليبلغ إجمالي إيراداته 45,034,377 جنيها.

وهو من بطولة تامر حسني، ماجد الكدواني، سوسن بدر، حلا شيحة، قصة وسيناريو وحوار تامر حسني، وإخراج سارة وفيق.

فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين

انخفض إيرادات الفيلم في الآونة الأخيرة وحقق حتى الآن 477 ألف جنية وهو من بطولة كريم عبد العزيز ،دينا الشربيني ، ماجد الكدواني ، بيومي فؤاد، وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد فهمي، وعمرو عبد الجليل، ونسرين أمين ومن تأليف أيمن وتار، وإخراج خالد الحلفاوي.

فيلم ماكو

الذي تم طرحة اليوم في دور العرض السينمائي يعد قيام العرض الخاص به مساء أمس و شارك في  بطولته ناهد السباعى، نيكولا معوض، بسمة، منذر رياحنة، محمد مهران، فيريال يوسف، عمرو وهبة، سارة الشامى ومن إخراج محمد هشام.

وتدور أحداثة حول 8 أشخاص يمتلكون شركة لإنتاج الأفلام التسجيلية ويقررون السفر لعمل فيلم تسجيلي عن العبارة التي غرقت في مياه البحر الأحمر ويمرون بالكثير من التحديات للوصول لها، وتتوالى الأحداث فيحدث لهم الكثير من المفآجات والكوارث، هو فيلم يعتمد على التشويق والإثارة، وأغلب أحداثه تدور تحت الماء، وهو ما يمثل عنصر جذب كبير وتشويقي للمشاهدين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى