فن ومنوعات

سهير رمزي دخلت على أبويا مكتبه لاقيت معاه واحدة وقولت

كتبت داليا أشرف

ظهرت الفنانة سهير رمزي من خلال أستضافتها في إحدى اللقاءات التلفزيونية لتتحدث عن مسيرتها الفنية وحياتها الشخصية، وعلاقتها بأشقائها ووالدايها.

 

حيث أنها ذكرت موقف حدث بينها وبين والدها قائله (أنا كنت مدلعة دلع أوفر ودخلت على أبويا و معاه واحدة فى مكتبه ضربنى بالقلم قلت أديلة زومبة، وكدبت على ماما وقتها وقلتلها أن شوفتة بيبوس واحدة وده خرب البيت، بصراحة هو ما بسهاش بس لما شخط فيا قلت أكيد فيه حاجة) .

وتابعت سهير قائله (لما رجعنا عيشنا مع أبويا فترة قبل الطلاق للمرة الثالثة مقدرتش أقوله ليه مكنتش بتسأل عني، و هو كان جامد أوي في عواطفه و لو كان قالي و هو عايش أبطل شغل تمثيل كنت هطلع عن طوعه).

وأوضحت الفنانة سهير رمزى خلال الحلقة عن علاقاتها بأشقائها والتي لم تراهم ولم تعرفهم مؤكدة (لو شفت إخواتى فى الشارع مش هعرفهم ، أبويا و أمهم هما اللى منعوهم عنى من وإحنا صغيرين محدش من إخواتي بيكلمني، ولغاية دلوقتي ممكن أقابلهم في الشارع معرفهمش وهما ممكن يكونوا عارفني ك سهير رمزى الممثلة من خلال الأفلام).

وأضافت (أخواتي كانوا صغيرين وقتها وعشت معاهم كام شهر في البيت وقت الطفولة وبعد وفاة والدي  كنت مكتوبة في الميراث، ومنهم من جالي عشان يقولولي إني ليا في الميراث، لأن والدي كان عنده أملاك كتير، ولكن أمي رفضت أروح وقالتلي أحنا مخدناش منه ولا حاجة وهو عايش، و لا قعد معاكى وأنتي مش محتاجة وأحنا نتنازل لهم عن كل حاجة لأختى الصغيرة عشان جوازها كهدية مني وتوقعت بعدها يسألو عنى بس محصلش) .

وتحدثت أيضاً عن موقف حدث لها أثناء تكريمها في إحدى المهرجانات (مرة روحت تكريم فى بورسعيد ولقيت واحدة من الموجودين جات تسلم عليا فـ أفتكرتها معجبة و سلمت عليها ورحبت بيها، فـ قالتلى أنتي مش عرفانى قولتها لا، قالتلى أنا أختك حضنتنها و بوستها و بعدين أختفت ودى المرة الوحيدة اللي شوفتها فيها، أنا معرفش عناوين إخواتى و لا أرقامهم بس هما عارفيني فـ ليه مايسألوش عليا) .

 

يذكر أن قامت الفنانة سهير رمزى بالكشف عن عدد زيجاتها المتكررة من خلال أستضافتها في برنامج السيرة مع الإعلامية وفاء الكيلاني.

وأكدت على زيجاتها الأولى كان من الملحن المشهور حلمي بكر عندما كان عمرها 16 عام، مشيرة إلى حبه الشديد لوالدتها وحب والدتها الشديد له وذلك كان بسبب موافقته على المكوث بعد زواجهما في نفس للمنزل، وكانت العصمة في يد زواجها وأوضحت أن سبب الإنفصال كان بسبب رفض حلمي بكر دخولها عالم التمثيل.

وأشارت إلى أن زيجاتها الثانية أستمرت لمدة 4 سنوات والسبب يرجع إلى أن كان لابد أن يسافر إلى دولة السعودية، وكانت سهير تشترط عليه أنها يجب أن تعمل بمهنة التمثيل وتستكمل مسيرتها، وأكدت على أنها تعرفت عليه أثناء تصويرها فيلم ثرثرة فوق النيل وكانت تلك بدايتها الأولى في عالم الفن وكان زوجها رافضاً تماماً لهذا العمل لذلك قررا الإنفصال.

وكانت زيجة سهير رمزي الثالثة من رجل الأعمال الكويتي محمد الملا حيث أستمرت هذه الزيجة لمدة 7 سنوات، ولكنهما أنفصلا بسبب غيرة زوجها الكثيرة عليها.

أما زيجاتها الرابعة فكانت من الفنان محمود قابيل وأستمرت لمدة عام واحد فقط مشيرة أنها كانت من أحلى السنوات على مدار عمرها، وكانت الزيجة الخامسة لها كن راجل الأعمال سيد متولي والذي أستمر زواجها لمدة 7 أو 8 سنوات ثم أنفصلا عن بعضهما وبعد ذلك قررا الرجوع مرة أخرى وتطلقا في الأخير بلا راجعة.

إلى أن تزوجت في المرة السادسة من رجل أعمال سوري معلقة (قعدنا أقل من سنة لا يذكر يعني)، ثم تزوجت في المرة السابعة من الفنان الراحل فاروق الفيشاوي وكانا قد تزوجا وأستمر هذا الزواج لمدة 5 سنوات ثم أنفصلا عن بعضهما وأعلنوا عن رجوعهم 3 مرات مرة أخرى، وفي الأخير كانت زيجاتها الأخيرة والثامنة من علاء الشريبني حيث علقت قائله (الله أعلم هتكمل ولا لأ).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى