فن ومنوعات

هل اعتزلت الفنانة جيهان فاضل التمثيل.. أشرف ذكي يُجيب

هل اعتزلت الفنانة جيهان فاضل التمثيل.. أشرف ذكي يُجيب

اختفت الفنانة جيهان فاضل، عن الأضواء منذ ما يقرب من 6 أعوام تقريبا، ما أثار تساؤلات الجمهور، وذلك بالتزامن مع مرور أيام على عيد ميلادها الـ48.

وكانت آخر أعمالها الفنية مسلسل «تحت السيطرة» الذي عُرض عام 2015، من بعدها قررت الابتعاد عن الوسط الفني.

وانتشرت عدّة أقاويل تفيد عملها داخل سوبر ماركت صغير في إحدى الولايات بكندا، تبيع جبنة وزيتون، كي تصرف على أولادها الثلاثة أدهم وزياد وعالية.

بعد أن عملت قبلها في مطعم أكلات مصرية، لبيع فول وطعمية، وكل هذا من أجل أبنائها، حسبما أكدت الكاتب أيمن نور الدين، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

بينما اكد الفنان أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية، على أنباء اعتزال الفنانة جيهان فاضل وسفرها لإحدى الدول الأجنبية للعمل كبائعة بمحال سلع غذائية.

وقال « أنا معرفش حاجة عن جيهان من سنوات طويلة، ولم تحدثنى في أى أمر أو تطلب أو تشتكى من شيء».

واستنكر زكي، ما تناقلته بعض المواقع عن أن الفنانة تدفع ثمن ثوريتها أو توجهاتها السياسية.

أوضح « جيهان اشتغلت كتير بعد الثورة، وفي ظل الأوضاع السياسية الحالية ولم يمنعها أحد ولا علاقة لموقفها السياسي بعملها، وكان معها فنانون آخرون وشغالين زى الفل».

وتابع: « بلدنا مفتوحة لأي فنان أو مبدع ولا مجال للمحاسبة على أى آراء أو أفكار طالما لا يمس الوطن بشيء، لأن الوطن “خط أحمر” ومن يتعداه “مايلزمناش».

يشار إلى ان الفنانة جيهان فاضل قدمت الكثير من الأعمال الفنية بين السينما والتليفزيون كان آخرها مسلسل “تحت السيطرة” مع الفنانة نيللي كريم والفنان ظافر العابدين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى