فن ومنوعات

منافسة قوية بين Adele و Ed Sheeran تفاصيل

هاجر أشرف

تروج المغنية Adele لألبومها الجديد الذي طال إنتظاره وهو 30 وعندما يتم إصداره سوف ينافس الرقم القياسي الجديد لفنان آخر مشهور، وأكدت Adele على أنها ليست قلقة بشأن المنافسة الودية.

وخلال مقابلة عن بُعد في برنامج Heart Radio في المملكة المتحدة Heart Breakfast هذا الأسبوع، وكان لدى المغنية رد فعل مرح عندما قيل لها أن ألبومها الجديد الذي طال أنتظاره الذي يحمل عنوان 30، والذي سيصدر بعد أسابيع قليلة من إصدار موسيقى من زميلة بوب مفضلة لدى المعجبين نجمة.

وقال المضيف المشارك جيمي ثيكستون (حصل Ed Sheeran على ألبوم سيصدر أيضاً في نفس الوقت)، وأجابت أديل قائله (في اليوم التاسع عشر)، ليرد جيمي (حسناً ليس التاسع عشر لا داعي للذعر).

ثم قال المغني Ed Sheeran (أوه ، أنا لا أشعر بالذعر)، وأطلق ضحكة كبيرة قبل أن يمزح ،(يمكنه الذعر!)، وأضاف Adele (أحب إد ، أحب إد ، وأحب زوجته شيري حقًا).

وكان ألبوم Ed القادم متابعة لسجله لعام 2017 ومن المقرر إطلاقه في 29 أكتوبر، وألبوم Adele 30 الذي يلي 2015 سيطرح في 19 نوفمبر القادم.

وقال Ed لـ GQ البريطانية في عام 2017 (Adele هو الشخص الوحيد الذي باع سجلات أكثر مني في السنوات العشر الماضية، إنها الشخص الوحيد الذي أحتاجه لبيع المزيد من السجلات أكثر من هذا إنجاز كبير، لأن ألبومها الأخير بيع 20 مليون ولكن إذا لم أضعها كمعيار ، فسأبيع نفسي على المكشوف).

وتابع (أنا لست في منافسة  لأننا نجلس جميعاً قي ممراتنا الخاصة، ولكن بمجرد ظهور المنتج الإبداعي يكون هناك سباق إلى خط النهاية).

ومن المقرر أن يكون هذا الخريف وقتاً مثيراً لعشاق موسيقى البوب حيث لن يقومان كلاً من Adele و Ed بإسقاط موسيقى جديدة فحسب بل أيضاً تايلور سويفت،  وغرد صديق ومعاون إد الذي أجرى علاقته مع Adele من قبل في سبتمبر أن الإصدار الجديد من ألبومها Red لعام 2012 سيُطرح في 12 نوفمبر قبل أسبوع من الموعد المحدد.

كما أن ألبوم 30 مستوحى من قصة طلاق Adele الأخير من سيمون كونيكي والد أبنهما أنجيلو البالغ من العمر 8 سنوات، في وقت سابق من هذا الأسبوع وقد تم إصدار أول أغنية فردية Easy on Me.

وفي مقابلة حديثة أخرى مع برنامج إذاعي Capital FM في المملكة المتحدة ، كشفت المغنية أنها لعبت ألبومها الجديد مقدماً لمغني الراب دريك العام الماضي، وقالت (أنا مثل ، هل تعتقد أن هذا يشبه ما يريده الناس أم لا وكان مثل بالتأكيد).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى