فن ومنوعات

مقدم البرامج التليفزيونية الأسترالي يقدم إعتذاراً على الهواء لـ Adele

هاجر أشرف

قام مقدم البرامج التليفزيونية الأسترالي Matt Doran بتقديم إعتذاراً على الهواء للمغنية الشهيرة Adele موضحاً إنه أهانها ، حيث أصدر مراسل التلفزيون الأسترالي Matt Doran ذنباً مطولاً لـ Adele على الهواء بعد حادث مؤسف كبير أدى إلى توتر مقابلة لم يتم بثها أبداً.

و في يوم السبت الموافق 27 نوفمبر أختتم Matt Doran الصحفي والمضيف المشارك للبرنامج التلفزيوني الأسترالي Weekend Sunrise بثه ،  بالتصدي لحادث محرج أثار الإزدراء على وسائل التواصل الإجتماعي قائلاً أنه اعترف مؤخراً أنه أثناء إجراء مقابلة مع أديل ، و كشف أنه كان لديها أغنيتها المنفردة الجديدة Easy On Me ومع ذلك عُرضت سابقاً فرصة الإستماع إلى ألبوم المغنية الجديد ، الذي طال إنتظاره وهو ألبوم 30.

وفشل في ملاحظة رسالة بريد إلكتروني للعمل تحتوي على رابط له مما جعله غير مستعد للمقابلة والتي لم يتم بثها في النهاية ، و قال Doran هذه قصة أثارت سيلاً من الإساءات والإستهزاء من جميع أنحاء العالم وإذا كنت صادقاً معك ، فإن الجزء الأكبر من هذا الإسلوب الوحشي أستحقه تماماً ، وقال مؤكداً (سافرت إلى لندن لإجراء مقابلة مع أديل وهو إمتياز لا يوصف وكان أحد المعالم البارزة في مسيرتي المهنية).

تابع (لقد ارتكبت خطأ فادحاً بإفتراض أنه لم يتم إعطاؤنا نسخة معاينة من هذا الألبوم ، لأن مقابلتنا كانت تُبث قبل إصدارها وكان ألبوم Adele هو أكثر أسرار الصناعة قيمة ، و في اليوم التالي بعد هبوطنا في لندن تلقيت بريداً إلكترونياً من Sony لم تذكر أديل ولكنه أحتوى على رابط لألبومها ، الحقيقة والموجودة في القلب هى أنني فاتني بشكل سخيف أهم بريد إلكتروني فاتني في حياتي).

و لم ترد Adele علناً على إعتذار Doran أو التقارير الأولية عن حادث المقابلة ، و خلال mea culpa على الهواء نفى دوران المزاعم بأن المغنية تركت المقابلة في وقت مبكر وقال (المقابلة نفسها أن أديل لم تخرج لقد تم تشغيل الوقت الإضافي).

و أيضاً قال Doran إن معظم المقابلة ركزت على موسيقى أديل الجديدة ، وأن الأثنين تحدثا أيضاً عن التناقض في كونها أشهر فنانة في العالم و لكنها تكره الشهرة ، و كما ناقشنا أيضاً بإسهاب مفهوم الفن الخالص عظمة Adele موضحاً (صوت كيف يجب أن يكون الأمر عند سماع هذا الصوت يخرج من فم المرء).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى