فن ومنوعات

فيلم scream يتربع علي عرش الإيرادات ويطيح بأفلام الأبطال الخارقين

كتبت هاجر أشرف

أستطاع الفيلم الأمريكي الأكثر شهرة في أمريكا والوطن العربي أيضا  والذي تم عرض أكثر من جزء منه لينجح فيلم الرعب Scream، في إزاحه فيلم مارفل الأخير من عرش شباك التذاكر، بحصوله على 34 مليون دولار أمريكي في العطلة الأخيرة.

حيث كشف البوكس أوفيس لأفلام المنافسة علي دور العرض في أمريكا إن فيلم الرعب الجديد الذي طرح منذ أيام نجح في أزاحه فيلم مارفل الأحدث Spider-Man: No Way Home من صدارة شباك التذاكر، ليصبح أول فيلم يطرد ظاهرة الأبطال الخارقين منذ عرضه لأول مرة في 17 ديسمبر، بتكلفه انتاج وصلت لـ حوالي 25 مليون دولار فقط لإنتاجه.

وفيلم “Scream 5” هو من إخراج مات بيتينيلي أولبين وتايلر جيليت،  ويعد الجزء الخامس في سلسلة أفلام Scream، وهو تكملة مباشرة لفيلم “Scream 4” الذي صدر عام 2011، والأول في السلسلة الذي لم يخرجه ويس كرافن، الذي توفي في عام 2015.

ويعد فيلم scream هو الفيلم الأكثر رعبا لما تعتمد أحداثة علي مجموعة من جرائم القتل الذي يرتكبها شخص يرتدي ماسك ويكون هناك دافع لهذه السلسة من الجرائم وسط حالة من الإثارة والتشويق.

ويضم الفيلم بعض النجوم من الأجزاء السابقة، منهم الممثلة الكندية نيف كامبل في دور سيدني بريسكوت، والممثلة الأمريكية كورتيني كوكس في دور جيل ويذرز، والممثل الأمريكي ديفيد أركيت في دور رجل القانون ديوي رايلي، ومارلي شيلتن في دور جودي هيكس.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى