فن ومنوعات

تعليقات الفنانيين والمشاهير على إنفجار عكار

ريم عبد العزيز

أستاء العديد من الفنانين والفنانات اللبنانيين لما حدث في الساعات الأولى من صباح اليوم، من إنفجار خزان وقود في مدينة عكار مما أسفر عنه وفاة 28 شخصاً وإصابة 80 آخرين.

وحزن الفنانيين والمشاهير اللبنانيين والمصريين لما حدث وبدأ بالتعليق على تلك الفاجعة التي أطاحت بالكثير من المواطنين، وذلك عبر صفحاتهم الشخصية.

مايا دياب

طلبت المطربة مايا دياب المساعدة عبر توتير حيث قامن بنشر تويتة وقالت: “أرجو من الدول المجاورة المساعدة بنقل الجرحى للعلاج الفوري بطائرات إسعاف #مصر #الأردن #تركيا”

وتابعت قائله: “بسبب عدم قدرة المستشفيات اللبنانية على العلاج وعدم وجود الأدوية المطلوبة للحروق لفاجعة كهذه #عكار..”

علي جابر

نشر الفنان علي جابر عبر صفحته الشخصية على تويتر وقال: “لماذا حلت بلبنان لعنات الدنيا والأخرة كلها؟ ماذا فعلت هذه البلاد وأهلها لكي يستاهلوا هذا البلاء العظيم”.

إليسا

وعبرت المطربة إليسا عن حزنها وإستيائها الشديد حول ماحدث في لبنان وكتبت: “ياعدرا دخيلك ما تنسى لبنان بعيدك اللي صادف هالسنة كلو وجع ودموع على لبنان وعكار، صليلنا لانو الوجع مابقا ينحمل”.

نوال الزغبي

علقت المطربة نوال الزغبي عما حدث ببلدها لبنان بمدينة عكار عبر تويتر وكتبت: “الله يلعن كل زعيلم وكل مسئول بلبنان .. يا بلا ضمير ووجدان”.

وتابعت كلامها داعية لضحايا الحادث وقالت: “الله يرحم الضحايا اللي ماتوا اليوم وكل يوم كرمال أنتوا تكونوا على الكراسي…”.

نيكول سابا

ونشرت المطربة نيكول سابا عبر صفحتها الخاصة على تويتر تويتة وقالت: “الرحمة لضحايا #عكار والشفاء العاجل لجميع الجرحى، يارب خلص شعبك من هالذل يلي عم بيعيشوا”.

يوسف الخال

عبر الفنان يوسف الخال عن حالة الإستياء الشديدة التي يعيشها بسبب هذا الحادث الأليم، حيث نشر صورة للإنفجار عبر تويتر وكتب: “الحكم النهاب لا يهاب آب اللهاب”.

شيرين رضا

قامت الفنانة شيرين رضا بنعي أهالي الضحايا حيث نشرت عبر تويتر منشوراً وكتبت: “قلبي مع لبنان وأهل لبنان.. أنا كنت هناك بصور لأكتر من شهر وشوفت بعيني حالهم”.

وفاء الكيلاني

نشرت الفنانة وفاء الكيلاني عبر حسابها الشخصي على تويتر وقالت: “موجع جدا مايحدث في لبنان ربنا يرحم ضحايا #عكار ويشفي كل الجرحى ويحي ضمير كل مسؤول..”.

عمر هاني

عمرهاني عمر مراد صحفي بالرأي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى