فن ومنوعات

أحمد الفيشاوي يشارك في فعاليات اليوم الرابع لمهرجان الجونة

كتبت روضة أيمن

ظهر الفنان أحمد الفيشاوي لأول مره في الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي في اليوم الرابع من فعاليات المهرجان، ولقد كان سبب حضوره أنه يشارك في الفيلم الذي تم عرضه في اليوم الرابع لمهرجان الجونة السينمائي وهو فيلم قمر 14.

وظهر الفيشاوي بإطلالة غريبة كالعادة وقام بإرتداء بدله باللون الكحلي مخططة بالطول باللون الأبيض، وفيست بنفس لون البليزر ونسق مع الإطلالة نظارة شمسية باللون الأسود دائرية الشكل.

وكان الفيشاوي برفقه زوجته والتى تألقت زوجته ندى الكامل ببدلة من الستان الناعم باللون الأخضر الغامق، وتوب باللون الأسود مزين بالجوبير وكلاتش باللون الذهبي، كما أعتمدت تسريحة الشعر المرفوع والأقراط الذهبية الطويلة المتدلية.

وكانت أحداث الفيلم تدور في إطار اجتماعي رومانسي من خلال 5 حكايات مختلفة حول ليلة يكون فيها القمر بدراً، وهو ما يؤثر في مسار عدد من الشخصيات داخل الفيلم وتتلخص أحداثه في 7 ساعات فقط لحين إختفاء القمر.

وكان هذا العمل من بطولة الفنان خالد النبوي، شيرين رضا، ياسمين رئيس، سلوى محمد علي، محمد علاء ، أحمد مالك، بيومي فؤاد، مي الغيطي، نيرة عارف، أحمد حاتم، أسماء أبو اليزيد، محمد جمعة، أحمد بدير، إسماعيل شرف، حنان يوسف، محمد مهران، خالد أنور، غادة عادل و سليم سليمان و كان العمل قصة وسيناريو وحوار محمود زهران.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى