رياضة

أرسنال يواصل تعثره ويتعادل مع كريستال بالاس في اللحظات الأخيرة

أرسنال يواصل تعثره

 

كتبت: سيليا محمد

واصل فريق أرسنال، المحترف بين صفوفه النجم المصري محمد النني، نتائجه السلبية بمسابقة الدوري هذا الموسم، حيث تعادل منذ قليل مع ضيفه كريستال بالاس، في اللقاء الذي جمعهما علي استاد الإمارات.

وانتهي اللقاء الذي أقيم في ختام منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، بين الجانرز وضيفه كريستال بالاس بالتعادل الإيجابي 2-2.

ترتيب أرسنال وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

أرسنال يواصل تعثره
أرسنال يواصل تألقه

وبهذه النتيجة رفع أرسنال رصيده للنقطة الحادية عشر، ويتواجد في المركز الثاني عشر، كما رفع كريستال بالاس رصيده للنقطة الثامنة، ويتواجد في المركز الثامن، بينما يعتلي تشيلسي قمة جدول الترتيب برصيد 19 نقطة.

أهداف مباراة أرسنال وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

أرسنال يواصل تعثره
أرسنال يواصل تعثره

افتتح أرسنال أهداف المباراة مبكراً عن طريق مهاجمه الجابوني، أوباميانج، في الدقيقة الثامنة، لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض.

وفي الشوط الثاني، سجل كريستال بالاس هدفين متتاليين عن طريق كريستيان بينتيكي وأودسون إدوارد في الدقائق 50 و73.

وفي اللحظات الأخيرة من الوقت بدل الضائع، نجح الجانرز في تعديل النتيجة، وحصد نقطة ثمينة، وذلك عن طريق الكساندر لاكازيت، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

والجدير بالذكر أن أرسنال يلتقي في الجولة المقبلة مع فريق أستون فيلا، المحترف بين صفوفه النجم المصري محمود تريزيجيه، وذلك علي استاد الإمارات، ضمن منافسات الجولة التاسعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى