رياضة

خطوة جديدة تكشف نية موسيماني في الرحيل عن الأهلي

خطوة جديدة تكشف نية موسيماني

 

كتبت: سيليا محمد

علي الرغم من إعلان النادي الأهلي عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، عدم صحة ما يتردد حول رحيل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، ألا أن هناك مؤشر جديد يشير إلى اقترابه من الرحيل بالفعل.

ويعاني الأهلي منذ فترة من ضعف المستوى الفني الذي يقدمه، بجانب تراجع نتائجه، وهو ما يثير غضب جمهوره، ويدفع البعض للمطالبة برحيل موسيماني.

موسيماني يجمع متعلقاته

وكشف الصقر المصري، أحمد حسن، لاعب الأهلي السابق، أن موسيماني يقوم بجمع متعلقاته من الفيلا التي يقطن بها في الشيخ زايد، تمهيداً لاقترابه من الرحيل عن القلعة الحمراء.

الأهلي يفرط في الفوز على بطل النيجر

خطوة جديدة تكشف نية موسيماني
خطوة جديدة تكشف نية موسيماني

في أولي مباريات الأهلي الإفريقية هذا الموسم، فشل في الحفاظ على تقدمه علي فريق الحرس الوطني، بطل النيجر، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن منافسات ذهاب دور ال 32 بدوري أبطال إفريقيا.

وتعادل الأهلي مع مضيفه بطل النيجر بهدف لكل فريق، بعدما كان متقدماً بهدف نظيف، ليثير غضب الجماهير، خاصة وأن الفريق المنافس ليس بالند القوي.

الأهلي يفرض عقوبات على اللاعبين والجهاز الفني

وفرض مسئولو الأهلي في وقت سابق، عقوبات قاسية على لاعبي الفريق والجهاز الفني بأكمله غرامة مالية تقدر ب300 ألف جنيه، عقب خسارة بطولة السوبر المصري، وذلك بعد أيام قليلة من خسارة لقب الدوري.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى