رياضة
أخر الأخبار

لابورتا: مصلحة برشلونة فوق أي شخص حتى لو كان ميسي

مصلحة برشلونة فوق أي شخص

 

كتب عمر هاني _ السيد الأعرج

 

قال خوان لابورتا رئيس برشلونة الإسباني بأن مصلحة الفريق فوق أي شيء وأي شخص، حتى إذا كان ليونيل ميسي، مشيرًا إلى أن البرسا أجرت جميع الأشياء بهدف استمرار الفنان الأرجنتيني، إلا أنه أخفق في هذا.

وأفصح برشلونة أمس الخميس عن مغادرة الأرجنتيني ليونيل ميسي الفريق عقب فشل الفريق في تجديد عقده.

مصلحة برشلونة فوق أي شخص

وقد كانت ورطة أجو اللاعبين الدافع الأساسي والوحيد في مغادرة ليونيل ميسي.

إذ فشل الفريق في العثور على إجابات لمغادرة هذه الحالة الحرجة. حتى عقب قبول الرياضي على تقليل خمسين فى المائة من راتبه السنوي.

وصرح أيضا لابورتا في مؤتمره الصحفي الذي عقده للكشف عن عوامل مغادرة ميسي قائلاً “كان علينا موافقة اتفاقية الليجا بهدف الاتفاق وتوقيع عقد مع ميسي، إلا أن برشلونة فوق جميع الأشياء. فوق كل اللاعبين، وفوق اللاعب الأفضل في الكوكب، وفوق الرئيس، فوق أي شيء أياً كان”.

وباستجوابه عن كواليس مرسوم مغادرة ميسي، قائلاً “قبل 48 ساعةٍ من هذه اللحظة توصلت إلى نتيجة مفادها أن من العسير تحديث تم عقد ميسي، وهنا صرحت مع أب ليو”.

مصلحة برشلونة فوق أي شخص
مصلحة برشلونة فوق أي شخص

مصلحة برشلونة فوق أي شخص

 

وأكمل الحديث “هل أشعر بالذنب؟ قلت طول الوقت أننا لن نألو جهدًا في توفير احتياجات المالية للفريق”.

وأضاف: “والدليل هو أننا توصلنا بالفعل إلى اتفاق مع ميسي إلا أن الليجا لم تتح لنا تسجيل الاتفاق المكتوب نتيجة لسقف أجور شهرية اللاعبين”.

وعلق قائلا “لقد تجاوزنا سقف أجور اللاعبين وطلب منا الليجا الامتثال بالقوائم”.

وتابع: “تريد الليجا أيضًا استمرار اللاعب ميسي، إلا أن هنالك أندية تطالب الالتزام بالقوائم، ولن توفر لميسي مما لا شك فيه أي استثناءات”.

مصلحة برشلونة فوق أي شخص

وسئل عن إحتمالية التوقيع مع ميسي مرة أخرى، رد قائلاً: “لا أرغب إعطاء الجماهير أمل زائف. علينا المضي قدمًا، وأتمنى النجاح لميسي وأسرته، برشلونة سيستمر بيتهم طول الوقت”.

وأردف “ومن جانبنا نؤكد بأننا لن نتخلى عن حقوقنا التليفزيونية لفترة 1/2 قرن. ولن نلغي عقود اللاعبين من طرف واحدٍ لأنك قد تخسر معركتك في المحكمة، وبالتالي سيتوجب عليك صرف مبالغ نقدية نتيجة لذلك.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى