رياضة

برشلونة يخطط لخطف نجم ميلان الإيطالي مجاناً في الانتقالات الصيفية

 

كتب السيد الأعرج

أعلنت بعض التقارير الصحفية الفرنسية أن فريق برشلونة الإسباني يخطط للتعاقد مع نجم فريق ميلان الإيطالي وذلك بشكل مجاناً خلال الانتقالات الصيفية القادمة.

حيث انه من المقرر ان ينتهي عقد اللاعب الإيفواري فرانك كيسي للاعب خط الوسط فريق ميلان الإيطالي وذلك مع نهاية الموسم الجاري202‪1-2022 حيث يعيش اللاعب حالياً الفترة الحرة وذلك في عقده والتي تمكنه من التوقيع لأي نادي مجاناً.

فرانك هدف برشلونة في سوق الانتقالات :

برشلونة يخطط لخطف نجم ميلان
برشلونة يخطط لخطف نجم ميلان

وكان قد كشف موقع ” فوت ميركاتو” الفرنسي أن رئيس النادي الكتالوني خوان لابورتا قد أمر سريعا وذلك من الانتهاء من إجراءات التفاوض مع اللاعب فرانك كيسي وذلك من أجل إقناعه علي الانضمام الي الفريق الكتالوني في الانتقالات الصيفية القادمة.

فيما قد أوضح الموقع الفرنسي أن فريق برشلونة ينوي تحدى المنزلق المادي الحاد والذي يعاني منه الفريق الكتالوني وذلك من أجل دعم مشروع تشافي هيرنانديز وهذا كله من أجل تكوين مجموعة تعمل علي مساعدة المدير الفني للفريق.

ويذكر أن فريق برشلونة قد أصبح قريباً من فقدان نجمه في خط الوسط وذلك خلال الانتقالات الشتوية المقبلة وهذا كله في وسط اهتمام العديد من الاندية الاوروبية للحصول على خدماته ويعد أبرزها فريق تشيلسي الإنجليزي.

ولكن في سياق متصل قد تمكن فريق تشيلسي من تقديم الكثير من العروض المغرية الي إدارة فريق برشلونة من أجل الحصول على خدمات اللاعب خلال الانتقالات الشتوية الحالية.

كما قد كشف موقع “TV3” أن إدارة فريق تشيلسي قد تمكنت من تقدم بعرض كبير وذلك الي اللاعب الدوالي الهولندي فراينكي دي يونج للاعب فريق برشلونة وذلك من أجل دعم خط وسط الفريق الإنجليزي خلال الانتقالات.

فيما قد أعلنت القناة الإسبانية أن عروض فريق تشيلسي للحصول علي خدمات اللاعب فرينكي دي يونج من فريق برشلونة قد وصل هذه العروض الي ما يقرب من 40 مليون يورو.

وتقول بعض التقارير الإنجليزية أن إدارة فريق برشلونة قد يرضح لعرض فريق تشيلسي وذلك من اجل ضم اللاعب الهولندي وذلك في حال قد تقدم الفريق الإنجليزي بعرض أكبر من هذا حيث ثد تكون صفقة اللاعب دي يونج هي صفقة استقرار الفريق الكتالوني مالياً.

فيما قد موقع “TV3” أن إدارة فريق بايرن ميونيخ الألماني أيضاً ترغب في التعاقد مع اللاعب الهولندي حيث يذكر ان يوليان ناجبسمان المدير الفني للفريق البافاري قد انعجب بمستوى اللاعب فراينكي دي خلال الفترة الأخيرة.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى