فن ومنوعات

أحمد الفيشاوي يحي الذكرى الثانية لوالده: “وحشتني يا أصيل يامحترم”

داليا أشرف

قام الفنان أحمد الفيشاوي، بنشر صوراً تجمعه مع والده الراحل فاروق الفيشاوي عبر حسابه الخاص على إنستجرام، لإحياء الذكرى السنوية الثانية على وفاته، ووجه الشكر له وعلق قائلاً: “شكراً على كل مرة ساعدتني فيها، شكراً على تعليمي، شكراً على تربيتي، شكراً على كرمك وحنانك مع كل الناس”.

وتابع “الفيشاوي” كلامه معبراً عن حزنه على والده وفقده له حيث قال: “i love you dad.. الفجوة اللي في قلبي هتقعد تكبر لحد ما أشوفك بخير.. وحشتني يا أصيل يا محترم، اه وشكرا على فرحتك بيا”، وتفاعل معه جمهوره وأنهال الكثير من التعليقات بالدعوات لوالده بالرحمة والمغفرة.

 

يذكر أن “الفيشاوي” رحل عن عالمنا عام 2019، بعد رحلة صراع طويلة مع مرض السرطان، وولد بإحدى قرى مركز سرس الليان بمحافظة المنوفية في يوم 5 فبراير عام 1952، وتزوج أكثر من مرة حيث كانت المرة الأولى من سمية الألفي التي أنجب منه أحمد وعمر، ثم من الفنانة سهير رمزي والعديد من النساء، وقد كشف في حوار له مع الإعلامى محمود سعد أنه أحب مرة واحدة فقط سيدة لم يتزوجها دون أن يكشف عن هويتها.

وعند علمه بإصابته بمرض السرطان، وقبل رحيله بعام، وعد جمهوره وعشاقه بوعد ولكنه لم يكن قادراً على تنفيذه، حيث إنه في شهر أكتوبر من عام 2018 وخلال تواجده بمهرجان الإسكندرية السينمائي أعلن عن إصابته بالسرطان، وطلب من جميع محبينه واصدقائه وزملائه بمجال الفن وجميع الحضور بعدم الإنزعاج، لأنه تقبل الأمر بمنتهى الهدوء واعتبره مرض مثل الصداع حيث أنه كان يريد أن يهزم المرض ويتعافى منه ولكن لم ينال مراده وفارق عالمنا.

جدير بالذكر أن الفنان فاروق الفيشاوي، شارك في العديد من الأعمال السينمائية ومنها: “ليلة هنا وسرور، الجاسوسة حكمت فهمي، الكنز، ألوان السما السبعة،كدبة كل يوم، مطاردة في الممنوع، لعبة الكبار، الإرهاب، وإمرأة هزت عرش مصر”، وشارك في العديد من الأعمال الدرامية ومنها: “رجل وإمرأتان، كناريا وشركاه، بعد البداية، شمس الأنصاري، أبناء دهشان،أهل الهوى، عصفور في القفص، ورجال في المصيدة”، كما شارك أيضاً في بعض المسرحيات مثل: “ولاد ريا وسكينة، البرنسيسة، الدنيا مقلوبة، مسيلمة الكداب، والأيدي الناعمة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى