فن ومنوعات

إيرادات هزيلة.. رفع فيلم ليلى علوي ودينا الشربيني من دور العرض السينمائي

ريم عبد العزيز

قررت غرفة صناعة السينما المصرية، رفع فيلم “ماما حامل” للفنانة ليلى علوي وحمدي الميرغني، وبيومي فؤاد، وأيضاً فيلم “ثانية واحدة” للفنانة دينا الشربيني والفنان مصطفى خاطر من دور العرض السينمائية بسبب حصدهم لإيرادات ضعيفة.

وحصد فيلم “ماما حامل”، لهذا الأسبوع حوالي 3000 ألف جنيهاً فقط، وفيلم “ثانية واحدة” حصد إيرادات وصلت إلى حوالي 4000 ألف جنيهاً، ويأتي ذلك تزامناً بعد عرضهما في يوم 2 يونيو لعام 2021.

وفي الصادرة كانت هناك منافسة شرسة مابين الفنان أحمد عز في فيلم “العارف”، والفنان تامر حسني، في فيلم “مش أنا” والفنان كريم عبد العزيز في فيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين”.

وحصد فيلم “البعض لا يذهب للمأذون” خلال هذا الأسبوع إيرادات وصلت إلى 24 مليون جنيهاً، وفيلم “مش أنا” حصل على إيرادات وصلت إلى 9 ملايين جنيهاً، وفيلم “العارف” حصد إيرادات تصل إلى حوالي 5 ملايين جنيهاً.

يذكر أن فيلم “ماما حامل” شارك فيه كلاً من: “ليلى علوي، حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، محمد إسلام، هدى الإتربي، نانسي صلاح، بدرية طلبة، سليمان عيد، وإيمان السيد”، تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

وتدور أحداث الفيلم حول وقوع بعض الخلافات الكوميدية بين الآباء والأبناء وذلك بسبب إلحاح الوالدين على أبنائهم بالزواج رغبةً في رؤيتة أولادهم متزوجين مثلهم مثل باقي الشباب ولديهم أسرة وأبناء، ولكن أبنائهم يرفضون ذلك حتى يقوم خبر حمل والدتهما وإنجابها طفلين توأم بصدمتهم وتغير مجرى حياتهم.

وشارك في فيلم “ثانية واحدة” كلاً من: “دينا الشربيني، مصطفى خاطر، سوسن بدر، فتحي عبد الوهاب، أوس أوس، ومحمود حميدة”، إنتاج محمد السبكي وتأليف مصطفى حمدي وإخراج أكرم فريد.

وتدور أحداث الفيلم حول إطار رومانسي وكوميدي، حيث يقوم شاب بالتعرف على فتاة ومنذ ظهوره في حياتها يتسبب لها في الكثير من المتاعب والمشكلات ومن ثم يحدث للشاب حادث يقلب حياته رأساً على عقب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى