فن ومنوعات

أحمد الفيشاوي يحضر لـ عودة طاقية الإخفاء مع المخرج عصام عبد الحميد تفاصيل

داليا أشرف

بدء الفنان أحمد الفيشاوي فى تحضيرات فيلمه الجديد عودة طاقية الإخفاء والذى يشاركة فيه مع المخرج عصام عبدالحميد.

وتدور أحداث فيلم عودة طاقية الإخفاء حول أن الفنان أحمد الفيشاوي يحاول أن يعيد فكرة فيلم سر طاقية الإخفاء القديم الذي تم عرضة عام 1959م، وشارك فى بطولته كل من الفنان عبدالمنعم إبراهيم، توفيق الدقن، وزهره العلا، برلنتي عبدالحميد، وعدد أخر من الفنانين ، وهو من تأليف وإخراج نيازي مصطفى.

وكان الفنان أحمد الفيشاوي يحاول خلال العمل أن يعيد نفس الفكرة ولكن في عام 2021 بطريقة جديدة ومختلفة حيث يحاول الإختفاء لتحقيق أحلامه.

يذكر أن الفنان أحمد الفيشاوي قد أنتهى منذ فترة من تصوير فيلم 30 مارس الذي يعيده مرة أخرى إلي أعمال السيكو دراما، ويشارك البطولة الفنانة  دينا الشربيني بعدما قدمها في فيلم الشيخ جاكسون والصراع الداخلي الذي يدور داخله بين فكرة الجنة والنار .

بالإضافة إلى الفنان أحمد الفيشاوي ينتظر عرض فيلم قمر 14 الذي يقوم ببطولته ويشاركة عدد كبير من النجوم  ومنهم الفنانة غادة عادل، كريم فهمي، محمد مهران ومن إخراج هادي الباجوري.

الجدير بالذكر أن الفنان أحمد الفيشاوي خلال الفترة القادمة ينتظر عرض أكثر من عملاً فنياً له ومنهم فيلم ريستا الذي أنتهى من تصويره مؤخراً وهو من تأليف معتز فتيحة وإخراج أحمد يسري، ومن المفترض أن يشارك به في مهرجان الجونة القادم.

يذكر أن الفنان أحمد الفيشاوي كان يظهر في الآوانه الأخيرة برفقة زوجته في جميع الصور التي كان ينشرها عبر مواقع التواصل الإجتماعي علي صفحتة بـ انستجرام  والتي كان دائماً يظهر معها في حالة من الحب والرومانسية وبعض من القبلات والأحضان عربا عن حبه لها وعن مدي التفاهم والترابط بينهم .

ويذكر أن الفيشاوي الصغير مازال الخلاف بين طليقتة هند الحناوي قائمة وإبتعاد أبنتة الوحيدة عنه مازال يؤرقة خاصة وأن يرفض فكرة تواجدها بالخارج ودراستها خارج مصر دون رقيب عليها كما كشف محامية في أكثر من تصريح .

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى