فن ومنوعات

أحمد الفيشاوي يثير الغموض من فيلم 30 مارس والشركة المنتجة تطرح مسابقة للجمهور

كتبت إسراء حسني

نشر النجم أحمد الفيشاوي عبر حسابه الرسمي في الانستجرام صوره لفيلمه الجديد بعنوان 30 مارس والمقرر عرضة يوم 8 سبتمبر الجاري ليعلق عليها قائلاً (المشكلة كلها هنا لو عرفنا نخلي علي ما ينامش يوم 30 مارس بس أزاي) ؟

كما روجت النجمة أيه سليم للفيلم لمشاركتها فيه لتنشر هي الأخرى صورة لها  من بوستر الفيلم عبر حسابها علي الانستجرام لها معلقة (ريهام ممكن تكون مش بريئه).

لتجسد أيه شخصية غامضة ومثيرة للشك ففي بعض المشاهد الخاصة بالفيلم نجدها الفتاة الطيبة الهادئة وبمشاهد أخري تكمن الشر والحقد بداخلها .

ووضعت الشركة المنتجة للفيلم مسابقه لحصول الجمهور علي تذاكر لعرض الفيلم مجانا أذا استطاعوا تجميع صور نجوم الفيلم علي البطاقة  التي صممت خصيصا لتلك المسابقة سيأخذون تذكره ويمكنهم أيضا مقابلة أبطال الفيلم.

الفيلم من بطوله أحمد الفيشاوي، دينا الشربيني، أسماء أبو اليزيد، خالد الصاوي، صبري فواز، أحمد خالد صالح، محمد جمعة، ندا موسى ومحمد شاهين، محمد على رزق، بجانب عدد كبير من ضيوف الشرف منهم نيللى كريم إنجي المقدم، ووليد فواز ومن تأليف حميد المدني، إخراج احمد خالد موسي.

وتدور أحداثة في إطار من الدراما حول بطل لديه مرض نفسي ما، يتم اتهامه في جريمة حدث يوم 30 مارس، مما يجعله يخوض معركة لإثبات براءته وذلك في حالة التشويق .

ويذكر أيضا أن الفيشاوي ينتظر عرض فيلمه الجديد ريتسا وهو من إخراج أحمد يسري وتأليف معتز فتيحه يشاركه في بطولته محمود حميدة، أمير المصري، كارولين عزمي، مي ألغيطي، مريم الخشت، نور إيهاب .

وتدور قصة الفيلم حول عودة حداد القبطان المصري إلى الوطن بعد رحلة غربة أكثر من خمسون عامًا ليبحث عن بقايا حب المراهقة ويواجه الكثير من المواقف في تشابك مثير للعلاقات الإنسانية بين جميع الأطراف لنكتشف في النهاية مفاجأة مذهلة في إطار من التشويق والرومانسية.

يذكر أن ظهور الفيشاوي في الفترة الأخيرة علي الانستجرام كان طوال الوقت بصحبة زوجته في لحظات رومانسيه كثيرة ونشر أيضا صور مع عائلته معلقاً عشاء لذيذ أوي مع العائلة

كما نشر بعض الصورة الخاصة بمكانة المفضل للاسترخاء وصور من أستوديو الدوبلاج لفيلم ريتسا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى