فن ومنوعات

والدة أحمد خالد صالح.. توفت بكورونا والجنازة من مسجد عمرو بن العاص

والدة أحمد خالد صالح.. توفت بكورونا والجنازة من مسجد عمرو بن العاص

برز اسم والدة أحمد خالد صالح، على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، حيث توفيت متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا المستجد.

والدة أحمد خالد صالح

ووالدة أحمد خالد صالح، هي الدكتورة هالة زين، زوجة الفنان الراحل خالد صالح، ونعاها نجلها عبر حسابه على «انستجرام»، قائلاً «رحلت عني من كنت أكرم من أجلها ادعوا لها بالثبات عند السؤال والرحمة والمغفرة وجنة الفردوس وشفاعة الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم، وادعوا لنا بالصبر والثبات والسلوان، صلاة الجنازة من مسجد عمرو بن العاص عقب صلاة الظهر إنا لله وإنا إليه راجعون».

والدة أحمد خالد صالح.. أصيبت بكورونا

وكان الفنان أحمد خالد صالح، قد أعلن يوم 4 أبريل عبر«انستجرام» إصابة والدته بفيروس كورونا، مطالباً من الجمهور الدعاء لها قائلا «دعواتكم لأمي وحمايا ولعائلتي ولكل مريض بالشفاء العاجل شفاء لا يغادر سقما إن الدعاء يغير الأقدار، كثفوا من الدعاء أرجوكم».

كما أنه في 11 أبريل كتب «أحمد» عبر «انستجرام» رسالة شكر لجمهوره وكشف عن تطورات الحالة الصحية لوالدته قائلا «الحمد لله الذي لا يحمد على مكروه سواه.

كما تابع،« بفضله وبنعمته وبكرمه وبدعواتكم اللي أرجوكم تستمر لأمي ولكل مريض بالشفاء العاجل.. بتتحسن وإن شاء الله يلحقنا برمضان غير فاقدين ولا مفقودين.. كل سنة وأنتم طيبين».

كما أصيبت الفنانة هنادي مهنا، زوجة الفنان أحمد خالد صالح يوم 22 مارس الماضي، وبعدها بأيام أعلن هو الآخر إصابته بالفيروس لينتقل الفيروس إلى والدة هنادي ثم والدها الفنان هاني مهنا، وبعدها إلى والدة الفنان أحمد خالد صالح، لتلقى ربها منذ ساعات قليلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى